إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 26 مارس

06:17 ص الأحد 26 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : يتوجه إلي الجزائر العاصمة وفد مقدمة بعثة جامعة الدول العربية برئاسة السفيرة هادية صبري مديرة أمانة شؤون الانتخابات بالجامعة في زيارة تستهدف الإعداد لمراقبة الانتخابات التشريعية الجزائرية التي تجري يوم 4 مايو المقبل.

القاهرة: يستأنف مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس جلساته بمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكتبي لجنتي القوى العاملة والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة في شأن الهيئة الوطنية للانتخابات، ومشروعي قانونين مقدمين من أعضاء بالمجلس في ذات الموضوع.

القاهرة: يبدأ سحب استمارات حجز 1465 قطعة أرض سكنية مميزة، بمدن: 6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، في قرعة تكميلية، وذلك للعملاء الذين سبق لهم التقدم للحجز بتلك المدن.

القاهرة: تبدأ أعمال الدورة التدريبية، التي تعقدها منظمة المرأة العربية بالتعاون مع أكاديمية ناصر، وذلك على مدى 5 أيام بمقر المنظمة.

القاهرة :يعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لنقابة العاملين بالنظافة وتحسين البيئة بمنشية ناصر، لاتخاذ القرارات اللازمة بشأن مواجهة المشكلة التي عرفت إعلاميا بمشكلة (أكشاك شراء المخلفات الصلبة).

القاهرة : تبدأ أولى الفعاليات التشكيلية للملتقى الدولي "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة : يعقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، مؤتمرا صحفيا، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وبمشاركة المجلس التصديري للصناعات الغذائية وغرفة الصناعات الغذائية للإعلان عن انطلاق فاعليات معرض "سوبر ماركت إكسبو" في دورته الـ23 تحت شعار "سوبر ماركت أهلا رمضان".

القاهرة : تختتم فعاليات منافسات نهائي السيدات لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث، المقامة حاليا على ملاعب ستاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: