إعلان

رئيس الوزراء: الانتهاء من دراسة مشروع قانون التأمين الصحي في مارس

05:45 م الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أكد رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، أن مجلس المحافظين سيعقد اجتماعًا الثلاثاء المقبل، حيث سيتم عرض موضوعات رئيسية مثل استراتيجية السكان المقبلة.

وقال رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات له بمقر المجلس اليوم الخميس، إنه مطلوب من المحافظين في الفترة المقبلة العمل على ضبط الأسواق والتواجد ميدانيا ومتابعة تنفيذ كافة المشروعات في كافة المجالات سواء للإسكان أو المرافق أو غيرها حتى لا تكون فقط من خلال الوزارات ولكن تتم بالتعاون مع المحافظين لتنفيذ كافة الخدمات للمواطنين .

وأشار المهندس شريف إسماعيل إلى أن الحكومة تعمل على أن يكون في كل محافظة مناطق لوجيستية للسلع الغذائية بهدف التقليل من تكلفة حركة السلع ونقلها، موضحًا أن اجتماع مجلس المحافظين سيتم خلاله الاستماع إلى رؤية واستراتيجية وزير التنمية المحلية المقترحة للتطوير خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أن الدراسة الإكتوارية لمشروع قانون التامين الصحي سيتم الانتهاء منها في النصف الثاني من شهر مارس المقبل، على أن يتم استكمال باقي الدراسات والانتهاء منها في شهر يونيو المقبل، موضحًا أن مجلس الوزراء سيبحث مشروع قانون التأمين الصحي على مدار ثلاث جلسات.

وأشار المهندس شريف إسماعيل إلى أن الدراسة الإكتوارية لمشروع القانون تأتي لضمان استدامة تقديم الخدمة والاستمرار في تطويرها طوال فترة سريان القانون مع تشكيل الهيئات المسئولة عن نظام التامين الصحي الجديد.​​

فيديو قد يعجبك: