إعلان

مصدر: انقطاع الكهرباء عن صالة الحج بمطار القاهرة استمر لدقائق

04:10 م السبت 27 أغسطس 2016

صالة الحج بمطار القاهرة

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال مصدر مسؤول بالمصرية للمطارات، إن انقطاع الكهرباء عن مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، لم يتسبب في وقوع ازدحام بين الحجاج، وذلك لأنه لم يستمر سوى دقائق.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لمصراوي، أن رحلات مصر للطيران إلى الأراضي السعودية، لم تتأخر عن الإقلاع في الوقت المحدد لها.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ إدارة الأزمات وغرفة العمليات بوزارة الطيران، فور انقطاع التيار الكهربي، وتم حل المشكلة سريعًا لاستئناف العمل بشكل طبيعي.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تداولت ما يفيد انقطاع التيار الكهربي عن صالة الحج بمطار القاهرة الدولي، لمدة ساعة كاملة، ما أدى إلى توقف حركة السفر بالمطار.

وتسير شركة مصر للطيران، اليوم السبت، 17 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة لنقل 3350 حاجًا، بمعدل 10 رحلات إلى جدة تقلع 9 رحلات منهم من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة الدقهلية، وحجاج شركة مصر للطيران للسياحة الكرنك وشركات سياحة أخرى، وحجاج ترانزيت قادمين من شارل ديجول ولندن وفيينا وحجاج نادي قضاة الإسكندرية، بالإضافة إلى رحلة عمل تقلع من مطار شرم الشيخ.

كما تسير الشركة 7 رحلات الي المدينة المنورة من بينهم 5 رحلات تقلع من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة تنازلات وحجاج ترانزيت قادمين من مالي وميلانو وجوهانسبرج ولندن وشارل ديجول، ورحلتين من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: