إعلان

تقرير "التعليم" على مكتب الهلالي.. "3 سرقات ووفاة طفل صدمه أتوبيس مدرسته"

11:37 ص الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ياسمين محمد:

رصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة وقائع في مديريات التربية والتعليم بمدارس بعض المحافظات، وتم عرضها على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي قرر إحالتها جميعًا للتحقيق.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الثلاثاء، تضمنت الوقائع التي شهدتها المدارس، وقوع سرقة بالمدرسة الرسمية التجريبية للغات بإدارة عزبة البرج التعليمية بمحافظة دمياط.

وفي مدرسة الرحاب الخاصة، توفي أحد الأطفال بمرحلة (KG2) نتيجة اصطدامه بأتوبيس المدرسة؛ أثناء عودته إلى منزله بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وفي محافظة المنيا تم سرقة المدرسة الإعدادية الثانوية بالمنيا الجديدة، وقام أحد المجهولين بسرقة مصقف المدرسة، وتم ضبطه من قبل العامل الذي أصيب بآلة حادة.

وشهدت محافظة سوهاج واقعة سرقة جهاز كمبيوتر وطابعة من مكتب مدير مدرسة دار السلام الصناعة بنين بإدارة دار السلام التعليمية.

وفي القاهرة، تجمع عدد من أولياء أمور طلاب مجمع مدارس أم المؤمنين الابتدائية، أمام مديرية التربية والتعليم؛ اعتراضًا على قرار الوزارة بتحويل المدرسة إلى مدرسة رسمية، ونقل أبنائهم إلى مدرسة أخرى، وكلف الهلالي مديرة المديرية بفحص ودراسة الواقعة.

فيديو قد يعجبك: