إعلان

قالوا عن اغتيال العميد عادل رجائي: "منتهى الخسة والغدر"

03:55 م السبت 22 أكتوبر 2016

صورة أرشيفية

كتبت – سحر عزام:

أدان عدد من الرموز السياسية والشخصيات العامة حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات بدهشور أمام منزله بمدينة العبور بالقاهرة صباح اليوم السبت، حيث زعمت مجموعة تطلق على نفسها "لواء الثورة" مسئوليتها عن الحادث، والعميد الراحل زوج الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين ، ومن المنتظر إقامة جنازة عسكرية للعميد رجائي بعد صلاة عصر اليوم من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بمشاركة كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة والشرطة.

الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشعب السابق

"لا شيء سوى الإدانة الكاملة للإرهاب، ولكل جرائمه اغتيالات وتفجيرات وتدمير، استباحة الدماء مدانة. رحم الله قائد الفرقة المدرعة التاسعة"

11

مصطفى بكري، عضو مجلس النواب

" اغتيال اللواء عادل رجائي قائد الفرقة التاسعه مدرعات أمام منزله جريمة جديده تؤكد أن القتله لايزالوا يمرحون وأنه بدون رادع قوي وتعديل في قانون الإجراءات الجنائية لتحقيق العدالة الناجزه سيظل الإرهاب مستمرًا، لن ينل من عزيمة جيشنا العظيم وشرطتها الباسلة ولن ينل من معنوياتنا، بل سيزيدنا إصرارًا على اجتثاث الإرهاب من جذوره، وعاشت مصر وتحيا مصر".

22

المحامي خالد أبو بكر

" استشهاد العميد عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة المدرعة الكلاب الكفره انتظروه وهو نازل من بيته غدر وخسة،، لابد من الانتقام بلا رحمة من هؤلاء".

ناصر أمين عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان

"الاغتيالات أعمال إرهابية جبانة غير مبررة، وتعد من أخطر الجرائم ضد الإنسانية، لايجب أن يفلت مرتكبها من العقاب، الرحمة للفقيد والصبر لأهله".

33

 الروائي علاء الأسواني

"رحم الله العميد عادل رجائي الذي استشهد صباح اليوم على أيدي مجموعة من الإرهابيين الهمج . نسأل الله أن يتقبله في الجنة ويلهم أسرته الصبر".

44

 الناشطة السياسية جميلة إسماعيل

"منتهي الخسة والغدر أن تستهدف مقاتل أمام منزله مجردًا من سلاحه وبعيدًا عن ارض معركته.رحم الله الشهيد العميد عادل رجائي والصبر لزوجته وزملائه".

55

الفنان عمرو مصطفى

" المقاتلة...الوطنية...الصحفية، سامية زين العابدين ربنا يصبرك على هذا الابتلاء القاسى ..والخسارة الفادحة..ولا يعزيك إلا قول الله تعالى :"ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون "لقاؤك معه فى الجنة إن شاء الله".

فيديو قد يعجبك: