إعلان

"بالم هيلز" تحصل على موافقة لتطوير مشروع سكني على مساحة 12.6 مليون متر

12:43 م الأحد 18 يونيو 2017

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة بالم هيلز للتعمير، اليوم الأحد، إنها حصلت على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للتطوير المشترك -على أساس نظام مشاركة الإيرادات- لمشروع سكني متكامل علي مساحة 12.6 مليون متر مربع (3 آلاف فدان) في مدينة السادس من أكتوبر.
وأضافت الشركة في بيان، حصل عليه مصراوي، إن المشروع يعد مدينة سكنية متكاملة تشمل شقق وكذلك وحدات مستقلة، تكملها مجموعة من المرافق والخدمات التجارية والتعليمية والترفيهية.
وسيتم تخصيص نسبة 88٪ من أرض المشروع للمكون السكني و12٪ للمكون التجاري، بحسب البيان.
ومن خلال هذا المشروع المشترك، ستتولي الشركة كافة الأنشطة والتي تشمل التمويل وأعمال البناء
والتطوير وتوفير المرافق الداخلية، وكذلك جميع أنشطة التسويق والمبيعات.
وسوف تساهم الهيئة بأرض المشروع بالإضافة إلى جميع المرافق الخارجية اللازمة لحدود أرض المشروع، بحسب البيان.
ومن المتوقع أن يشمل المشروع مساحات سكنية مبنية تتراوح بين 6 إلى 8 مليون متر مربع. وسوف تحصل الهيئة على حصة نقدية من الإيرادات بنسبة 26٪ بالإضافة إلى حصة عينية تعادل 371 ألف متر مربع من الوحدات السكنية و 50 ألف متر مربع من المساحات التجارية.
ومن المقرر تدشين المشروع وفتح باب الحجز والبيع خلال عام 2018.
وقال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، في ابيان "يعد هذا الحدث الجوهري نقطة تحول في تاريخ الشركه، وهي أكبر قطعة أرض تحصل عليها الشركة خلال تاريخها العريق، وتمثل قفزة نوعية تنقل الشركة من مطور مجتمعات متكاملة إلى مطور مدن صغيرة".
وأضاف "يسرني تحقيق شراكتنا الثانية مع الحكومة المصرية من خلال هذا المشروع الضخم، الذي يعظم محفظة أراضي الشركه لتصل إلى 41 مليون متر مربع، مما يضع الشركه في المقام الأول كأكبر مطور عقاري في مصر من حيث قيمة المبيعات وحجم الأراضي".
وقال منصور "نتوقع أن يتيح المشروع 500 ألف فرصة عمل مع تقديم وحدات سكنية تلبي احتياجات 200 ألف مواطن مصري، مما يعزز من شراكتنا طويلة الأمد مع الحكومة، وذلك بعد النجاح الذي حققته شراكتنا الأولى مع تدشين مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة خلال عام 2016".

فيديو قد يعجبك: