إعلان

اجتماع طارئ لاتحاد الغرف التجارية لبحث التعامل مع الادعاءات غير الصحيحة

01:28 م الخميس 25 أغسطس 2016

الإتحاد العام للغرف التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر مجلس إدارة الإتحاد العام للغرف التجارية المصرية، عقد اجتماع طارئ، لبحث سبل التعامل مع ما وصفه بمحاولات البعض الزج باسم الاتحاد في بعض القضايا التى لا صلة له بها، بالإضافة إلى بحث أسعار تداول السلع في الفترة المستقبلية.

وقال الاتحاد في بيان له اليوم الخميس، إنه في إطار متابعته لما يتردد في وسائل الإعلام رصد محاولات البعض الزج باسم الاتحاد في بعض القضايا التي لا صلة للاتحاد بها، وهي المزاعم التى تكشف نوايا استغلال اسم ومكانة الاتحاد العام للغرف التجارية في صراعات لا دخل للاتحاد بها من قريب أو بعيد.

وأضاف أن "مواقف الاتحاد التاريخية منذ إنشاءه عام 1951 وحتى الآن في الدفاع عن مصالح هذا الوطن وشعبه الأبي من أجل رفعته وتقدمه وإزدهاره لهي الفيصل والدليل على بُعد الاتحاد عن أي مهاترات سياسية".

ولفت الاتحاد إلى أنه باعتباره مؤسسة عامة يمثل قطاع الأعمال المصري وفقاً لقانون إنشاءه من تجار وصناع ومستثمرين ومؤدي خدمات والبالغ عددهم 4.2 مليون منتسب يسهمون بـ 72 بالمئة من إجمالي الناتج القومي، مهموم بقضايا الوطن الاقتصادية من توليد فرص عمل لزهرة شباب هذا البلد، وتشجيع الاستثمارات، وتنمية التجارة بكافة صورها وغيرها من القضايا التي تضمن حياة كريمة لشعب مصر في وطنهم.

فيديو قد يعجبك: