إعلان

وزير التموين: غرف عمليات لحل شكاوى المواطنين في أسرع وقت

03:43 م الإثنين 25 يوليه 2016

خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات دائمة بديوان عام الوزارة وبمديريات التموين بالمحافظات في إطار زيادة الاهتمام بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم بأسرع وقت.

وقال الوزير خلال لقاءه مع المهندس حسام الجمل رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إن هذه الغرف ستتعامل مباشرة مع طلبات المواطنين فيما يخص السلع الغذائية والأسعار وكافة الخدمات المقدمة من الوزارة والتي ترد عن طريق الخط الساخن للوزارة وهو (19280) أو الخط الساخن (16528)، والموقع الالكتروني لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار.

وفقًا لبيان للتموين اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، أضاف أنه سوف يتم إصدار تقرير أسبوعي عن نشاط هاتين الخطين والموقع الإلكتروني فيما تلقى من اتصالات والتي تم حلها والجاري اتخاذ إجراءات بشأنها.

وأكد الوزير أن الهدف من هذه الخدمة الجديدة هو الاستفادة من البنية التكنولوجية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال زيادة خدمات الخط الساخن للوزارة الذي يتلقي شكاوى المواطنين في كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة سواء في منظومتي الخبز أو السلع التموينية أو البوتاجاز وغيرها، وأيضًا الاستفادة من تكنولوجيا مركز المعلومات بمجلس الوزراء.

وحضر الاجتماع الدكتورة نعايم سعد زغلول مدير الإعلام والعلاقات العامة بمركز المعلومات، والمهندس ضياء الدين محمد رئيس مركز المعلومات بوزارة التموين، ورشا حمدي وأحمد كمال معاونا وزير التموين، وإيفون سعد رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

فيديو قد يعجبك: