إعلان

منصة لعرض مشروعات منطقة قناة السويس بمؤتمر "اتحاد المقاولين العرب"

11:23 ص الخميس 27 أكتوبر 2016

الدكتور - درويش و رئيس الاتحاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال فهد الحمادي رئيس اتحاد المقاولين العرب، إنه سوف يكون هناك تنسيق بين الاتحاد والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للتعاون المستقبلي، على أن يكون هناك منصة خاصة بالهيئة في المؤتمر المقبل للاتحاد لعرض مشاريعهم على المقاولين.

وأكد فهد الحمادي، خلال لقاءه مع أحمد درويش رئيس هيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الخميس، أن المقاولين التابعين لـ "اتحاد المقاولين العرب" لديهم مزايا ومقومات تدعمهم في المشاركة بأي مشروعات مهما كانت ضخامتها، مشيرًا إلى جاهزيتهم لتنفيذ المشاريع والمساعدة في النهوض والنجاح في التنمية لكل الدول العربية.

واستعرض الجانبان دور المقاول العربي كشريك استراتيجي في الخطط التنموية ومشروعات البنية التحتية المزمع تنفيذها في مختلف الدول العربية وعلى رأسها مصر.

وأعرب الدكتور أحمد درويش عن سعادته بهذه الخطوة وتلك الزيارة وتأييده تلك الأفكار البناءة وخاصة رغبة الاتحاد في تشجيع أعضاءه للاستثمار بالمنطقة كمطور صناعي وعقاري.

وأوضح رئيس الهيئة، أن المشروعات تعتمد في المقام الأول على المقاولين، مستعرضًا بعض المشروعات منها رصف خمسة آلاف متر، وثلاث أنفاق ضخمة، وتمهيد التربة ومجمعات بيتروكيميائية ومصفاة بترول ومصانع حديد وصلب، لافتًا إلى أن منطقة شرق بورسعيد من المناطق الواعدة وهي النجم الذي سيبزغ في شرق المتوسط.

وحضر اللقاء زايد العتيبي أمين عام الاتحاد، والدكتور ناصر فؤاد الأمين العام لمجلس إدارة الهيئة.

فيديو قد يعجبك: