إعلان

3 حلاقين يذبحون سائق "توك توك" بالمرج: "بيطفش الزباين"

01:51 م الثلاثاء 27 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

ذبح 3 حلاقين اشقاء بمنطقة المركز الاجتماعي بالمرج سائق "توك توك"، إثر مشاجرة نشبت بينهم، مساء أمس، وألقى رجال الشرطة القبض عليهم وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بالمرج بحجز كل من "على و"سيد" و"محمد"، أشقاء، يعملون بمحل حلاقة، وطلبت تحريات المباحث حول تسببهم في مقتل محمد صبحي عزب 32 سنة سائق "توك توك"، أمام أهالي منطقة المركز الاجتماعي، وأمرت بتشريح الجثة.

تلقى المقدم محمود الأعصر رئيس مباحث المرج، إخطاراً من مستشفى الجنزوري العام يفيد بوصول محمد صبحي سائق توك توك جثة هامدة، متأثراً بإصابته بالطعن وجرح جانبي ذبحي بالرقبة.

دلت تحريات رجال المباحث أن وراء الواقعة ثلاثة اشقاء يمتلكون محل حلاقة مجاور لمنزل المجني عليه، وأن مشاجرة سابقة نشبت بين أهالي المنطقة والمتهمين تدخل فيها السائق، مما آثار حفيظة المتهمين، وحدثت بينهم مشاجرة أخرى أمس نتج عنها مقتل المجني عليه.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بإلقاء القبض على المتهمين، وتم ضبطهم عن طريق قوة أمنية من مباحث قسم المرج، وأمام العميد نبيل سليم رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وقال المتهمون إن السبب وراء ارتكاب جريمتهم هو قيام المتهم بمحاولة "تطفيش" زبائن المحل أكثر من مرة، وطرده الزبائن من أمام المحل أثماء انتظار دورهم في الحلاقة.

أضافوا أمام رجال المباحث: "المجني عليه بيغلس علينا، وأكثر من مرة تحصل خلافات ويرزل على الزباين ومش عايزنا نشتغل في المحل ولكنه لم يستجب".

تحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات مع المتهمين.

فيديو قد يعجبك: