إعلان

أوهمته بممارسة الرذيلة واستولت على سيارته بعد تخديره

01:23 م الأربعاء 26 أبريل 2017

أوهمته بممارسة الرذيلة واستولت على سيارته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

أوهمت طالبة، شابًا بالعقد الثالث بممارسة الرذيلة داخل مسكنه بمنطقة التجمع الخامس، وقامت بوضع كمية من الأقراص المخدرة داخل مشروب كحولي وانتظرت حتى فقد وعيه واستولت على سيارته ثم ساومته على إعادتها مقابل مبلغ مالي.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من "مصطفي.أ"، 24 سنة، طالب، ومقيم دائرة القسم، بأنه تعرف على إحدى الفتيات "أدلى بأوصافها التقريبية" بشارع التسعين، دائرة القسم واصطحابها لمسكنه لممارسة الرذيلة معها، وعقب تناولهما مشروب كحولي غاب عن الوعي وفور إفاقته فوجئ بالفتاة وشخصان آخران يقوما بتوثيقه والاستيلاء على مفاتيح سيارته الملاكي ماركة "BMW" سوداء اللون، وسرقتها حال توقفها أمام الفيلا سكنه، وفي وقت لاحق تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد الجناة بمساومته على إعادة السيارة المستولى عليها مقابل مبلغ خمسون ألف جنيه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، فتم وضع خطة لمجاراة الجناة واستدراجهم لاستلام المبلغ المالي المتفق عليه مقابل إعادة السيارة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه تم ضبط كل من "خالد.ن"، 24 سنة، عامل، و"مصطفى.ق"، 32 سنة، عامل، وبحوزتهما السيارة المستولى عليها.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "نورهان.ع"، 24 سنة، طالبة، وزوجها، "حسين.م"، 26 سنة، طالب، و"إسلام.ف"، 26 سنة، سائق.

وأضافا بقيام الثالثة بالتوجه صحبة المجني عليه لمسكنه لممارسة الرذيلة وأثناء ذلك قامت بوضع كمية من الأقراص "كلوزابكس" المخدرة داخل مشروب كحولي وبعد أن فقد وعيه قامت بفتح باب الشقة للرابع والخامس وقاما بالاستيلاء على مفاتيح السيارة وسرقتها بينما اقتصر دورهما على مساومة المجني عليه على إعادة السيارة.

تم بإرشادهما ضبط المتهمين الهاربين وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهمان الأول والثاني أيدوها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخري.

فيديو قد يعجبك: