إعلان

استدعاء عائلة قتيل الشرطة بفيصل لسماع أقوالهم

12:56 م الأربعاء 26 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، بتفريغ كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط محطة مترو فيصل، لتحديد هوية الجناة المتورطين في قتل مساعد شرطة "حجاج.س"، أثناء تواجده بالقرب من محطة المترو، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، واستدعت النيابة عدد من أسرة المجنى عليه لسماع أقوالهم.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أن المتوفى في العقد الخامس من عمره، ويرتدى ملابسه كاملة، ومصاب بثلاثة طلقات بمنطقة الرأس أدت إلى وفاته في الحال، وعليه صدر قرار النيابة بالتشريح، لتحديد سبب الوفاة بشكل مفصل.

وكشفت معاينة النيابة لموقع الأحداث عن وجود عدد من فوارغ الطلقات، جراء إطلاق المتهمون النيران صوب مساعد الشرطة، وتم تجميعها بواسطة خبراء المعمل الجنائي، لفحص المقذوف وتحديد نوعية الأسلحة المستخدمة فى عملية الاستهداف، كما تم تجميع عينة من دماء الضحية التى تناثرت بموقع الحادث، لتحليلها ومضاهتها بدم القتيل.

كان مجهولين أطلقوا النيران، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على مساعد شرطة أثناء تواجده بالقرب من مترو فيصل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف وتولت نقل الشرطي إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى انتقلت للمعاينة.

فيديو قد يعجبك: