إعلان

بالصور - قطع "كف" شاب أمام المارة بالشرابية عقابًا له على السرقة.. والأمن يرد

12:05 ص الثلاثاء 28 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي ومحمد شعبان:

روت أمنية طارق، تفاصيل قيام 6 أشخاص بقطع يد شقيقها الشاب بمنطقة الشرابية بمحافظة القاهرة.

وقالت أمنية، في تصريحات لمصراوي، إن مشادة كلامية بين شقيقها محمد 23 عاما، وأحد أفراد عائلة "الهوك" التي تقطن في العقار المقابل لهم، تطورت إلى مشاجرة بينهما، اتهم الأخير على إثرها شقيقها بسرقة هاتفه المحمول.

وأضافت أن هذه العائلة توجهت إلى محل إقامتهم بشارع مصطفى ترك بمنطقة الشرابية، وطالبوا بإعادة الهاتف، فوعدهم والدها بإعادته أو تدبير ثمنه خلال أيام، لكنهم حرروا محضرا بقسم الشرطة، حيث تم ضبط شقيقها.

وأشارت إلى أن والدها ذهب إلى القسم للاطمئنان على نجله، فانتهز نحو 6 أشخاص من عائلة "الهوك" الفرصة، وقام 3 منهم بتقييد شقيقها الأصغر "أحمد" والذي لم يكن له علاقة بالواقعة - بحسب قواها -  20 عاما، قهوجي، بالحبال، وقام رابع بقطع كف يده بواسطة سيف "أنا حسيت إننا في حرب".

وأكدت شقيقة الضحية، أن أفراد هذه العائلة، استعانوا بآخرين، وتعدوا بالضرب على والدها بواسطة سلاح أبيض عقب عودته من القسم، محدثين إصابته بجرح نافذ بالجسم.

وأشارت "أمنية" إلى أنهم وجهوا تهديدا للأهالي قائلين:"ده جزاء اللي يفكر يسرق مننا حاجة"، وبعدها لاذوا بالفرار بعد أعتدائهم على قوات الأمن، لافتة بأن 

جميع المستشفيات رفضت استقبال شقيقها؛ بسبب خطروة حالته حتى وافقت مستشفى معهد ناصر على علاجه.

من جانبه، أكد العقيد حازم النجار، مأمور قسم الشرابية، أنه تلقى بلاغا منذ 3 أيام بوقوع مشاجرة؛ بسبب سرقة هاتف محمول بالشرابية.

وأضاف "النجار"، في تصريحات لمصراوي، أنه تبين إصابة عدد من العائلتين لكن جميعها طفيفة، و ليس كما يتردد عن قطع يد الشاب، مشيرًا إلى أن لم يتلقى أي إخطارا من المستشفيات التابعة للقسم فيما يتعلق برواية شقيقة المجني عليه.

وأوضح مأمور قسم الشرابية، أن قوات الشرطة ألقت القبض على شخصين من طرفي المشاجرة، وإحالتهما إلى النيابة العامة أحدهما خال الضحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان