إعلان

3 ساعات في بولاق أبوالعلا.. ''عم حسين تحت الأنقاض'' وأهالي يستغيثون بالشرطة

02:28 ص الأحد 26 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

يكثف رجال الإنقاذ، جهودهم لانتشال أحد الأهالي محتجز تحت أنقاض العقارات الثلاثة المنهارة في شارع درب نصر الخصوصي بمنطقة بولاق أبو العلا، فيما قالت مصادر أمنية إن قوات الدفاع المدني أخلت 8 عقارات، فيما نقلت عربات الإسعاف 7 مصابين للمستشفيات حتى لحظة كتابة الخبر.

وخيم الحزن والقلق على أهالي المنطقة، وقال محمد عليوة، أحد الأهالي لـ"مصراوي": "عم حسين تحت الأرض ومحدش يعرف عنه حاجة.. هو ساكن بالطابق الأخير بأحد العقارات المنهارة"، مضيفا: "الحارة كلها عايزة إزالة ما ينفعش كده، ربنا يطلع عم حسين على خير".

وهاجمت "أم سيد"، ابنة عم حسين المحتجز تحت الأنقاض، رجال الشرطة لمحاولتهم منعها من عبور الكردون الأمني الذي فرض حول رجال الإنقاذ، قائلة: "مش همشي إلا لما أشوف أبويا حرام عليكم أبويا بيموت وانتوا جايين تتصورا وتمشوا".

وتابع أحد الأهالي: "الشرطة جاية تتصور، ومدير الأمن بيقول اللي حصل حصل، والعقار منهار منذ 3 ساعات ولم يعثروا حتى الآن على العجوز المحتجز تحت الأنقاض".

كان اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن العاصمة، تفقد موقع الحادث؛ لمتابعة أعمال رفع الأنقاض وإنقاذ قاطنيها.

وانتقل فريق من محققي النيابة العامة، في الساعات الأولى من صباح اليوم لمعاينة العقارات الثلاثة المنهارة. وقال مصدر بالحماية المدنية إن قوات الدفاع المدني أخلت 8 عقارات، فيما نقلت عربات الإسعاف 7 مصابين إلى المستشفيات القريبة، وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات بالجسم.

وأضاف المصدر: قوات الدفاع المدني تكثف جهودها لإنقاذ شخص من تحت الأنقاض، مشددا على فرض كردون أمني بالتزامن مع الاستعانة بمعدات الحي لرفع الأنقاض.

فيديو قد يعجبك: