إعلان

زوجة ضحية انفجار المعادي: جسم معدني انفجر خلال تنظيفه الحديقة

01:29 م السبت 25 مارس 2017

انفجار المعادي

كتب – محمود السعيد:

صرحت نيابة جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول، بدفن وتشريح جثة "حمادة عبد العاطي، حارس العقار الذي لقى مصرعه في انفجار جسم معدني بالمعادي.

وكشفت معاينة المستشار محمد عماد، وكيل النائب العام، عن أن الانفجار لم يحدث أي تلفيات في العقار سوى كسر فأي حارس العقار، ولم يعثر على أي أجزاء متناثرة للجسم المُنفجر، ولم يتبين هويته حتى الآن.

وقالت "عفاف.ج"، 31 عاما، زوجة حارس العقار في التحقيقات إن الجسم المعدني انفجر خلال تواجدها برفقة زوجها أثناء تنظيفه الحديقة وتقليبه للرمال، ووجدت زوجها ملقى على الأرض غارق في دمائه مع أطفالها الثلاثة، الذين أصيبوا بشظايا جراء الانفجار.

ولم تستمع النيابة حتى الآن لأقوال أطفال ضحية الانفجار (ولدين وبنت) لخطورة حالتهم الصحية.

وطلبت النيابة تقرير الأدلة الجنائية حول تاريخ زرع الجسم، ومكوناته، باستخدام الشظايا لفحصها.

وأعلن مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية مصرع مواطن وإصابة 3 من أفراد أسرته إثر انفجار جسم معدني بالمعادي.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، الجمعة، إن الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا أمس الجمعة بسماع دوى بشارع الجزائر بمنطقة المعادي، مشيرا إلى أنه تم على الفور انتقال القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمحل البلاغ.

وتبين جراء الانفجار وفاة حمادة عبد العاطي، حارس عقار، وإصابة زوجته "عفاف.ج" ونجليه كريم وإسلام بشظايا متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

فيديو قد يعجبك: