إعلان

حبس مفتش صحة الظاهر 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة من مندوب مشتريات

03:02 م السبت 25 فبراير 2017

تقاضي رشوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
قررت نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المحامي العام، المستشار عبدالرحمن شتله، اليوم السبت، حبس مفتش صحة 4 أيام على ذمة التحقيقات في تقاضيه رشوة 800 جنيه من مندوب مشتريات بجمعية تعاونية.
وأنكر المتهم "أحمد.س" في تحقيقات المستشار هيثم أبو ضيف، رئيس النيابة، اتهامه باستغلال وظيفته للحصول على رشوة من مندوب مشتريات بجميعة تعاونية مقابل تسهيل إجراءات فحص عينات غذائية من المنتجات التي توردها شركته الاستهلاكية لجامعة عين شمس.
وتمكنت إدارة مباحث الأموال العامة الخميس الماضي بعد استصدار إذن النيابة من ضبط مفتش صحة الظاهر متلبسًا بتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من "أمين.ع" مندوب مشتريات بجمعية تعاونية استهلاكية.
وأسفرت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ تحت إشراف اللواء علاء سليم نائب المدير العام عن صحة البلاغ، وقيام "أحمد.س" مفتش صحة الظاهر، باستغلال موقعه الوظيفي والتربح منها، وطلب مبالغ مالية على سبيل الرشوة، حيث قام بالتفتيش على المنتجات الغذائية التي يقوم الشاكي بتوريدها إلى جامعة عين شمس، وأخذ عينات منها بدعوى فحصها، وطلب من الشاكي مبلغ 800 جنيه مقابل إعداد تقرير يفيد صحة العينات دون اختبارها.

فيديو قد يعجبك: