إعلان

المرور: تحويلات مرورية بسبب إنشاء كوبري مشاه بطريق إسكندرية الصحراوي

05:06 م الخميس 23 فبراير 2017

إنشاء كوبري مشاه - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي، مساعد وزير الداخلية للمرور، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عن أعمال رفع جسم معدني لكوبري مشاة بطريق إسكندرية الصحراوي بالكيلو 47، ما يستلزم تحويلات مرورية لحركة السيارات.

وستكون تلك الأعمال عبارة عن تركيب الجسم المعدني لكوبري المشاة في الاتجاهين "رئيسي – خدمة" ليخدم حركة المشاة للمواطنين الموجودين بمناطق "معهد التكنولوجيا – قرى التحرير – قرى القاهر – قرى غرب الصحراوي " واسناد الأعمال لشركة الأمان للهندسة والمقاولات مما يستلزم تحويل حركة المركبات بالطريق.

ومن المقرر أن تتجه السيارات للقادم من الإسكندرية تجاه القاهرة "الرئيسي – الخدمة" الى طريق موازي تم استحداثه وتمهيده ومع الانتهاء تماما من تركيب الكوبري في هذا الاتجاه سيتم البدء فى الاتجاه الأخر إلى طريق موازي لطريق الخدمة وستبدأ الأعمال من الساعة 6 صباحا الجمعة وحتى الساعة 10 من صباح ذات اليوم "بواقع ساعتين لكل اتجاه.

وسيتم تعيين الخدمات المرورية خلال مدة الأعمال، ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية والتحذيرية الكافية -إضاءة، مخاريط، طواحين هوائية، فواصل-منعا لحوادث التصادم وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق لمراقبة حركة السيارات.

فيديو قد يعجبك: