إعلان

مصلحة الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

04:05 م الإثنين 23 يناير 2017

مصلحة الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

اعتمدت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

واستهدفت الإجراءات التي اتخذتها مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، من خلال اتخاذ مجموعة من الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

ورصدت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية برصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية، حيث استقبلت أقسام جوازات (منوف، العجوزة، أبوتيج، أسوان ، قسم الوثائق بالمصلحة ، إدارة المراقبة والتسجيل ، إدارة الإقامة ) 22 مواطنا، جميعهم من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة، وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

وتؤكد وزارة الداخلية استمرار اتخاذ الإجراءات كافة التي من شأنها التسهيل، والتيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية.

فيديو قد يعجبك: