إعلان

ضبط 151 ألف مخالفة مرورية و162 سائقًا تحت تأثير المخدر خلال 72 ساعة

04:01 م الإثنين 23 يناير 2017

ضبط 151 ألف مخالفة مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

شن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة لتحقيق الانضباط المروري فى الشارع المصري.

واستهدفت الحملات التي أستمرت لمدة 72 ساعة، تكثيف التواجد المروري على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملات فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة، عن ضبط 151 ألفا و195 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 24 ألفا و437 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط 89 ألفا و474 مخالفة متنوعة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 162 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة، وفى مجال ضبط مخالفات سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى، وطرق السويس، والإسماعيلية، والقطامية، عن ضبط 4 آلاف و934 مخالفة متنوعة.

وأسفرت جهود الحملة في مجال ضبط ورفع السيارات والدراجات النارية المتروكة بالشوارع والميادين، عن رفع 184 سيارة، و83 دراجة نارية جارى فحصها، بالإضافة إلى ضبط 1051 مخالفة على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل أجهزة الأمن حملاتها المرورية بالشوارع لضبط جميع صور الإخلال بالقانون.

فيديو قد يعجبك: