إعلان

بالصور - الرقابة الإدارية تنهي مشكلة تكدس المرضى بمركز الكبد بكفرالشيخ

04:08 م السبت 27 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أجرت هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، اليوم السبت، برئاسة العميد خالد جلال رئيس الهيئة، مرورا مفاجئا على مركز أبحاث الكبد، لمتابعة سير العمل، والتأكد من استلام المرضى لجرعات العلاج الخاصة بهم .

وأسفر المرور المفاجئ عن استمرار تكدس المرضى المترددين على المركز، ناقش خلالها رئيس الهيئة، مع مسئولي مركز الكبد، إجراء عدة ضوابط للقضاء على مشكلة التكدس، ومنع التدافع من جانب المرضى، للتخفيف عنهم .

وقرر رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بالتنسيق مع مسئولي مركز أبحاث الكبد، توفير أماكن انتظار، لمرضى الكبد المترددين على المركز، وتخصيص رقم لكل منهم، يستطيع من خلاله الحصول على طلباته، وكذا توفير مكبرات صوت للنداء على كل مريض بالرقم الخاص به، وتوفير عددا من المندوبين لصرف الأدوية.

وأكد العميد خالد جلال أن الهيئة نسقت مع محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، لإجراء متابعة يومية على مركز الكبد، ورفع نتائج تقاريرهم للهيئة، وذلك فى ظل جهود الدولة للقضاء على مرض فيروس "سى" .

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، شنت حملة منذ ٤ أيام على مركز أبحاث الكبد، وأكتشفت تعطل بعض الأجهزة الطبية، وسوء تخزين مستندات المرضى، من خلال تواجدها وتراكمها بالطرقات، والسلالم، وأعلى سطح المبنى، والذى تحول لمخزن أسرة وأثاثات، وتكدس وتدافع شديدين من جانب المرضى المترددين على المركز .

فيديو قد يعجبك: