إعلان

بسبب تعدد جرائم أكتوبر.. فحص المتهمين بالسطو على نجل شقيقة خيري رمضان

03:14 م السبت 27 أغسطس 2016

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:

قال مصدر بمديرية أمن الجيزة، إن المتهمين بالسطو المسلح على أحمد صلاح، نجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان بطريق الواحات، يشتبه في تورطهم في حوادث مماثلة بنطاق مدينة أكتوبر.

وأضاف المصدر، أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية بأمن الجيزة، وجه بفحص المتهمين الذين تم ضبطهما - أمس - وسرعة إلقاء القبض على المتهم الثالث الهارب "م. إ"، 33 عامًا، مقيم بمنطقة بولاق أبو العلا.

وأوضح المصدر، أن رجال المباحث بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، يعكفون على فحص المتهمين ""ع. ز"، 31 عامًا، مقيم بأكتوبر، سبق اتهامه في 5 قضايا، و"ي. ع"، 46 عامًا.

وأشار المصدر، إلى أن النيابة طلبت استخراج المتهمين المقبوض عليهما من محبسهما؛ لمواجهتهما بالمجني عليه، بعد تماثله للشفاء من طلق خرطوش بالفك واليد، ومطابقة أوصافهما بمحاضر السرقات بالإكراه والسطو المسلح بمدينة السادس من أكتوبر؛ للتحقق من الجرائم التي ارتكبها المتهمين.

يُشار إلى أنه عُثر بحوزة الأول على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، حيث اعترف والشريكه بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأرشدا عن السيارة المسروقة، وتم استعادتها بعد بيعها لأحد الأشخاص بمركز البدرشين.

فيديو قد يعجبك: