إعلان

التحقيقات في حرق منزل أمين شرطة بإمبابة: سلاحه الميري لم يسرق ولم يتهم أحد

03:15 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
استمعت نيابة إمبابة برئاسة المستشار عبد الله المهدي لأقوال أمين شرطة تعرض منزله للحرق، وسرقة محتوياته بعد قيام مجهولين استغلال تغيبه، وأسرته عن المنزل وقاموا بحرقه.

ولم يتهم امين الشرطة احدة بارتكاب الواقعة واكد عثوره على سلاحه الميري داخل الشقة ولم تتم سرقته كمعظم محتويات الشقة واشارت تحقيقات النيابة التي اجريت بإشراف المستشار احمد البقلي المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية الي عدم تحديد تحريات اجهزة الامن لهوية وعدد المتهمين حتى الآن فكلفت رجال البحث الجنائي بسرعة اجراء التحريات لتحديد المتهمين وضبطهم.

وبدأت الواقعة بتلقي قسم إمبابة بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية بشارع الوحدة بإمبابة، وبالانتقال تم الدفع بقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق ومنعت من امتداده للعقارات المجاورة، وبالفحص تبين أن الشقة محل السكن ملك أمين شرطة يدعى " ح.ص" يقضى أجازه صيفية وباستدعائه عقب معاينة الشقة تبين سرقة جميع محتوياتها من أجهزة كهربائية واتلاف كل ما بداخلها نتيجة الحريق.

فتم تشكيل فريق بحث لجمع المعلومات والتحريات تم ضبط ما يقرب من 25 مسجل خطر من العناصر الخطرة مشتبه فيهم.

كما أشارت المعلومات المبدئية أن عدد من الأهالي قاموا بإحراق الشقة وإتلافها انتقاما من أمين الشرطة مستغلين عدم تواجده وأفراد أسرته وذلك لقيامه بفرض سيطرته عليهم.

فيديو قد يعجبك: