إعلان

سائق يتفق مع عصابة لسرقة أموال الشركة التي يعمل بها بالمنيا

01:51 م الخميس 28 يوليه 2016

مديرية أمن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا-ريمون الراوي:

نجحت أجهزة البحث الجنائي، بالمنيا، في كشف وضبط أفراد من تشكيل عصابي هدد موظفي شركة خاصة والاستيلاء على مبلغ مالي، وأن مُدبر السرقة هو سائق يعمل بنفس الشركة.
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغًا من "هيثم.م"، 28 سنة، مُحاسب بشركة مقاولات، و "سليم.ح"، 32 سنة، سائق بنفس الشركة، بتعرضهما للسرقة بالإكراه على يد مجهولان.

وأضافا بأنهما صرفا 37 ألف و500 جنيه من أحد البنوك لإيصاله لصاحب الشركة، وأنه أثناء سيرهما بالسيارة نصف نقل رقم 1863 "ع.هــ.أ"، قيادة الثاني، بطريق "مصر- أسوان" الزراعي اعترض طريقما مجهولان يستقلان دراجة بخارية وهدداهما بالضرب باستخدام "شومة"، واستوليا على المبلغ وفرا هاربين.

و بتشكيل فريق بحث جنائي توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سائق السيارة وهو أحد مُقدمي البلاغ، وأنه اتفق مع 3 متهمين آخرين هم كل "عبد الفتاح.س"، وشهرته نزيه، 40 سنة، عامل، "مؤمن.ح"، 30 سنة، عاطل، و "أشرف.ع"، 40 سنة، و جميعهم مقيمين بمركز سمالوط.

كشفت التحريات أن السائق الخائن استغل عمله بالشركة، وعلمه بأنه وزميله مكلفين بصرف أموال فاتفق مع 3 من أصدقائه علي ترتيب السرقة، بأن قام اثنين من المتهمين بمتابعته عبر الهاتف المحمول متظاهرا أنه يتحدث مع ذويه، ويخبرهم بقرب وصوله لمنطقة متفق عليها، ويتظاهر أنه خائف من اللصوص ويترك زميله فريسة لهم.

و تمكنت أجهزة الأمن من ضبط السائق وأحد شركائه وبحوزته 29 ألف جنيه، أقر أنها من المسروقات و جاري ملاحقة المتهمين الثالث والرابع .
تحررت المحضر اللازم بالواقعة، وتم تحريز المبلغ المضبوط، وإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: