إعلان

النيران تلتهم بعض محتويات مصنع للمنتجات الغذائية بالقليوبية

04:48 م السبت 23 يوليه 2016

ارشيفية

كتب-عاطف مراد:

نشب حريق هائل بمحتويات مخزن داخل مصنع للمنتجات الغذائية بمدينة بنها بالقليوبية، تم السيطرة على الحريق دون وقوع أية خسائر بشرية.

تلقى ضباط مركز بنها، بلاغًا من أهالي عزبة أبو جرف بدائرة المركز، يفيد بنشوب حريق بمخزن مكون من طابقين، فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن بالطابق الأرضي به كمية كبيرة من الكراتين المعبأة بأكياس مواد غذائية "سناكس" مدون عليها انتاج شركة فرندز فودز، وقد أتت النيران على محتويات المخزن بالكامل، وامتد الحريق للطابق الثاني بمخزن آخر به كمية كبيرة من ذات الكراتين، وقد أتت النيران عليها بالكامل.

كما تبين وجود أثار حريق بماكينة للتغليف والتعبئة والأخرى للإنتاج، ملك، حمدي عبدالعظيم أبو العزم، 46 سنة، تاجر، ولم ينتج عن الحريق عن وقوع أية إصابات أو خسائر بالأرواح.

ومن جانبه أفاد، السيد محمد السعيد موسى، 42 سنة، المسئول عن توزيع الانتاج، بأنه يعمل مندوب توزيع لمنتجات المصنع، وأن هذا المبنى مصنع لانتاج المواد الغذائية ملك التاجر سالف الزكر، بينما علل بأن سبب نشوب الحريق قد يكون بسبب احتمالية حدوث ماس كهربائي أدى لنشوبه، ولم يشتبه في ذلك جنائيًا.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط مالك المصنع المذكور، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6898 إداري مركز بنها لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: