إعلان

ابنة المتهم بقتل عشيق زوجته في العمرانية: "كان بييجي لماما لما بابا بينزل"

06:24 م الجمعة 22 يوليه 2016

كتب - صابر المحلاوي:

استأنفت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار أحمد ناجي، تحقيقاتها في قتل حلاق لعشيق زوجته بعد ضبطه بشقته بمنطقة العمرانية.

واستمع طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة لأقوال ابنة المتهم الشاهدة على الواقعة في سبيل انهاء التحقيقات، وإحالة المتهم الي محكمة الجنايات بعد استيفاء كافة أركان القضية، وأدلت الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات بشهادتها قائلة: "الراجل ده - في إشارة للقتيل - كان بيتردد على ماما في البيت بعد ما بابا ينزل المحل، واستمر الحال ده لمدة شهر واوا ما ييجي كنت بدخل انا واخويا الصغير غرفتنا وماما بتفضل قاعدة معاه لحد ما بابا طلع يوم ولقاه موجود .

واستكملت الطفلة قائلة: "بابا ضربه بسكينة وهو خرج يجري من الشقة وكان بينزف، واستمعت النيابة لاقوال احد جيران المتهم الذي شاهد المجني عليه يخرج مسرعا من منزل الحلاق المتهم ومصابًا بعدة طعنات في قدمه وظل يجري حتي سقط قتيلًا في آخر الشارع".

وتنتظر النيابة ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة المجني عليه وتقرير الأدلة الجنائية لإنهاء التحقيقات بالقضية والتصرف فيها، وذلك بعدما اعترف المتهم في تحقيقات النيابة بارتكابه جريمة قتل المجني عليه دفاعا عن شرفه بعد اكتشافه ارتباطه بزوجته بعلاقة اثمة واشارت التحقيقات الي ان الزوجة استقبلت القتيل في منزلها في غياب زوجها لممارسة الرذيلة معه في وجود طفليها البالغين من العمر 7 سنوات و 3 سنوات.

وكان ثأر حلاق لشرفه عندما شاهد زوجته في احضان عشيقها داخل شقة الزوجية فسدد له عدة طعنات اردته قتيلا وقام الزوج بتسليم نفسه إلى الشرطة، فيما انتقمت أسرة العشيق من أسرة الزوج وهاجمت منزله وتمكنت من ذبح شقيقه ونجله وألقت أجهزة الأمن القبض علي 4 منهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكشفت التحقيقات التي باشرها طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن حلاق يمتلك محلًا بجوار منزله فتوجه إلى منزله لاستخدام دورة المياه ففوجيء بزوجته تفتح له باب الشقة مرتدية قميص نوم وتحاول ادخاله إلى الحمام وإبعاده عن غرفة أطفالهما إلا أنه انتابه الشك في الأمر عندما شاهد خيال يتحرك داخل الغرفة وبفتح الباب فوجيء بوجود عشيق زوجته يرتدي ملابسه فقام العشيق بالتعدي بالضرب علي الزوج الذي أسرع محضرًا سكين وانهال بها طعنًا علي العشيق أثناء محاولته الهرب من الشقة حيث سدد له عدة طعنات برجله فيما تمكنت الزوجة من الهرب.

وأضافت تحقيقات شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، أنه فور علم أسرة القتيل الذي تبين أنه مسجل خطر بمقتله وتسليم الزوج لنفسه توجه عدد منهم إلى منزل شقيق الزوج واقتحموه وقاموا بقتل شقيقه 40 عامًا، ونجل شقيقه 16 عامًا وفروا هاربين فتمكنت قوات الامن من إلقاء القبض على 4 منهم.

فيديو قد يعجبك: