إعلان

إحالة أوراق امرأة وشقيق زوجها للمفتي لاتهامها بالقتل "بسبب علاقة غير شرعية"

01:43 م الخميس 08 ديسمبر 2016

محكمة جنايات شمال القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، بإحالة أوراق عريف شرطة "سعيد.إ" وزوجة شقيقه "إيمان.ش"، ربة منزل، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما بتهمة قتل شقيقه وزوج المتهمة، بمنطقة مدينة نصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين عادل عبد الهادي وعلي أحمد صقر، وأمانة سر هشام حافظ وأحمد الهادي وعزت فاروق.

وقالت التحقيقات إن "علاقة غير شرعية نشبت بين المتهم سعيد، وزوجة شقيقه إيمان (ربة منزل) التي بدأت عقب زواجها من المجني عليه "محمود.إ" بعدة أشهر، حيث كانا المتهمان يستغلا خروج الزوج للعمل، ويلتقيا دون علمه لممارسة الرذيلة".

وبحسب التحقيقات، ساورت الشكوك عقل الزوج (المجني عليه) من كثرة تردد شقيقه على منزله، خاصة عقب علمه بقدومه أثناء عمله عدة مرات، وقرر المتهمان التخلص منه ليتمكنا من الزواج بعد وفاته قبل افتضاح أمرهم.

وفي المرة الأولى، ترصد شقيق المجني عليه خروج المجني عليه متأخرا من عمله، وأطلق عليه طلقة خرطوش، لكنه فشل في إصابته إصابة مباشرة، وأصيب في الظهر وتماثل للشفاء، ولم يدرك أن أقرب الناس إليه هو الذي حاول قتله.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم على محاولة قتله مرة أخرى، بأن أخبرت الزوجة عشيقها بخط سير زوجها، وأن سيذهب للاطمئنان على جرحه من الإصابة الأولى، فانتظره القاتل عقب خروجه من مستشفى بالحي السابع، وأطلق عليه عيارا ناريا، تسبب في وفاته بالحال، وتم القبض عليه، وإحالته للمحاكمة العاجلة.

فيديو قد يعجبك: