إعلان

بالفيديو - الرئيس السيسي يوجه التحية لدولة الإمارات على دعم بناء 105 شونة مطورة في أعقاب ثورة يونيو

10:47 ص الأحد 14 مايو 2017
بالفيديو - الرئيس السيسي يوجه التحية لدولة الإمارات على دعم بناء 105 شونة مطورة  في أعقاب ثورة يونيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – داليا مصطفى:

كشف رئيس الوزراء شريف اسماعيل عدد من المشروعات التنموية التي يشهد إفتتاحها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيس في محافظة قنا ومحافظات الصعيد.

وأكد أن هذه المشروعات تأتي ضمن سلسلة من المشروعات التنموية التي حققتها الدولة في وقت قياسي ، منذ مشروع المليون ونصف المليون فدان ، والتي تهدف ليس فقط الى تحقيق التنمية الاقتصادية وحسب ولكن هدفها يمتد إلى تحقيق الأمن الاجتماعي وبناء البنية التحتية، بخلاف توفير فرص العمل المناسبة للشباب – بحسب قوله.

وقال إن تحقيق هذه المشروعات في ظل التحديات الإقتصادية الراهنة ، ماهو إلا دليل قاطع على التزام الدولة بكامل عهودها في ظل ترابط بين أجهزتها ، قائلاً " وجودنا اليوم في محافظة قنا ماهو إلا دليل قاطع على التزامنا في ظل التحديات الاقتصادية" .

وأوضح اسماعيل عدداً من المشروعات التنموية التي يفتتحها الرئيس السيسي اليوم في قنا وبعض محافظات الصعيد وأهمها: صومعة المراشدة لتخزين الغلال والانتهاء من 105 شونة مطورة ة ويحتل الصعيد منها 46 شونة ، بخلاف كوبري جرجا .

وقاطعه الرئيس السيسي فائلاً " لابد ان نقدم التحية لدولة الإمارات التي قامت بتمويل مشروع الشون ، فهذا المشروع يمكننا من الاحتفاظ بالحبوب بطريقة آمنة دون هدر"، لافتاً إلى ان تمويل الامارات لهذا المشروع يأتي ضمن عدداً من المشروعات الأخرى التي قامت بتمويلها في مصر في اعقاب ثورة يونيو 2013.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي إفتتاح عدداً من المشروعات التنموية في محافظة قنا وبعض محافظات الصعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان