أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

عمر : الضرائب ستعلن قريبا عن مسابقة لتعيين 1500 مأمور

عمر : الضرائب ستعلن قريبا عن مسابقة لتعيين 1500 مأمور

ممدوح سيد عمر رئيس مصلحة الضرائب

9/23/2012 3:25:00 PM

الإسكندرية – سرحان سنارة:

أعلن ممدوح سيد عمر رئيس مصلحة الضرائب المصرية ،عن أن المصلحة ستعلن قريبا عن مسابقة لتعيين 1500 مأمور ضريبى ، بهدف سد العجز فى المأموريات الضريبية بمختلف محافظات الجمهورية.

وقال "عمر" خلال  لقاءه ، اليوم الأحد ، برؤساء المناطق والمأموريات بالإسكندرية ،أنه تم إعداد خطة طموحة لتحديث المأموريات الضريبية المتهالكة بمختلف محافظات الجمهورية ، والعمل على تأهيل مأمورى الضرائب لتحقيق الرضا الوظيفى للعاملين بالمصلحة .

وأوضح أن العاملين بالمصلحة تعاهدوا على بذل أقصى  ما لديهم من جهد لتحقيق زيادة أعلى من المستهدف الذى يقدر بـحوالى 230 مليار جنيه ،وذلك من أجل مصلحة الوطن وتحقيق التنمية بمختلف ربوعه .

وأشار رئيس مصلحة الضرائب الى أن عجز الموازنة العامة للدولة كبير ، وأن الضرائب تمثل وحدها نسبة 60 % من حجم الموازنة العامة فى الدولة ، مضيفا أن الشخصية المحترمة للمأمور الضريبى  هى التى تفرض نفسها على المجتمع الضريبى دون الحاجة لما يسمى بالحصانة .

ونوه إلى أنه تقرر إنشاء معهد متخصص لتأهيل مأمورى الضرائب ،ليكون نواة لتخريج المأمور المتسلح بأحدث تكنولوجيا العصر ، لافتا الى أن النهوض بمأمورى الضرائب يعد على رأس اهتمامته ، وأن إجراءات التأهيل ستتم من خلال المراكز التدريبية المنتشرة بالمصلحة ، كما سيتم ربط الحافز بمعدلات الأداء الوظيفى .

وشدد "عمر"  على ضرورة إعادة التواصل مع جميع العاملين بالضرائب على مستوى الجمهورية ، ومنح رؤساء المناطق صلاحيات أكبر بالتعاون مع المجلس التنفيذى للمصلحة للمساهمة فى حل المشاكل أولا بأول .

وحضراللقاء الدكتور مصطفى عبد القادر رئيس قطاع المناطق الضريبية ، ومحمد النحاس رئيس القطاع التنفيذى للضرائب المبيعات.

اقرأ أيضا:

ارتفاع أسعار أغلب السلع الغذائية خلال شهر أغسطس الماضى

الكلمات البحثية:

ممدوح سيد عمر | الضرائب | مأمور | رئيس مصلحة الضرائب | أخبار مصراوى |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل