أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

اختطاف نجل مذيعة بالهرم.. والمتهمون عائلة ''نخنوخ'' وكلمة السر ''قسم الهرم''


اختطاف نجل مذيعة بالهرم.. والمتهمون عائلة ''نخنوخ'' وكلمة السر ''قسم الهرم''

صورة الطفل المختطف

9/7/2013 1:57:00 PM

كتب- محمد شعبان:

تقدمت ريهام صبري، المذيعة بقناة كايرو الفضائية، ببلاغ لقسم شرطة الهرم باختطاف نجلها أثناء مرورها بسيارتها أعلى الطريق الدائري، متهمة أفراد من عائلة ''نخنوخ'' باختطاف الطفل عقب تلقيها اتصال منهم لمطالبتها بدفع فدية مقابل إطلاق سراح الطفل.

بداية القصة التي تحكيها لنا ريهام صبري، المذيعة بقناة كايرو الفضائية، والتي كانت تسير بسيارتها على الطريق الدائري وبصحبتها طفلها الصغير قامت سيارة باعتراض طريقها واستيقافها وخطف الطفل منها بالقوة وتحت تهديد السلاح، وعلى الفور توجهت إلى قسم شرطة الهرم وحررت محضر برقم9225 إداري بخطف الطفل ''فارس طارق''، وأمام المقدم محمد عبدالواحد، رئيس مباحث قسم الهرم، روت له قصة خطف وليدها في حالة من الانهيار التام.

وفي الليلة التالية وصلت مكالمة من شخص يدعى شريف رضا رزق نخنوخ نجل سيدة تدعى ''صباح. ح''، شقيقة أشهر بلطجي في مصر، وطلب منها دفع مبلغ 200 ألف جنيه وكمية من الذهب وبيع سيارتها بتوكيل منها أمام موظف بالشهر العقاري يدعى إيهاب'' بالشروق، وعلى إثرها حررت والدة الطفل بحسب روايته محضرًا بالواقعة في قسم شرطة الهرم متهمة ''شريف نخنوخ'' بطلب الفدية تحت رقم 115 أحوال قسم الهرم.

وواصلت المذيعة رواية تفاصيل الواقعة، بأن ''شريف نخنوخ'' اتصل بها مرة أخرى وقالت له خلال المكالمة الهاتفية التي داريت بينهما إنها لم تستطع توفير إ? 50 الف جنيه فقط فطلب من إجمالي المبلغ، فطلب منها الذهاب إلى منطقة العمرانية، ومشيرة إلى أنهم حصلوا على المبلغ، وقالوا لها ستجد ابنها عند مسرح سيد درويش إلا أنها لم تصدقهم واستغاثة بالناس؛ فما كان منهم إلا وأطلقوا أعيرة نارية بطريقة عشوائية لتفريق الأهالي، وفروا هاربين، وتمكن الأهالي من ضبط شخص يدعى ''محمد. ع''، مسجل خطر، من أفراد عصابة ''شريف نخنوخ''، واصطحبوه إلى قسم الهرم، الذي حرر محضر بواقعة الضبط.

وتابعت المذيعة: ''تلقيت اتصال من سعد نخنوخ، وطلب لقائي بفندق ''دريمز'' بشارع جامعة الدول العربية ويدعي أنه ملكه، وطلب منها التنازل عن المحاضر كلها مقابل إطلاق سراح الطفل، لكنها لم تذهب.

واتجهت بصحبة شقيقها - خال الطفل - محمد العجيل، إلى مديرية أمن الجيزة، والتقيا بأحد القيادات الأمنية الكبيرة بالمديرية، فما كان منه إلا أن اتصل بقسم شرطة الهرم، وطالبهم بسرعة التحرك وضبط الجناة وإعادة الطفل، فقررت المذيعة ريهام صبري عمل وقفة احتجاجية أمام وزارة الداخلية.

ومن جانبه، قال محمد العجيل، شقيق والدة الطفل، أنهم أحضروا من النيابة امر ضبط وإحضار لكل من: ''سعيد حلمي نخنوخ''، و''صباح حلمي نخنوخ''، واثنين آخرين، لكن قسم شرطة الهرم لم يحرك ساكنًا، على حد قوله.

اقرأ أيضا:

''الشرطة المصرية'': اختطاف ضابط شرطة برابعة العدوية

الكلمات البحثية:

ريهام صبري | قسم الهرم | عائلة نخنوخ | الشهر العقاري | أخبار مصراوي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل