أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

''يوتيوب'' يدعم ''واحدة تانية خالص'' لدنيا سمير غانم بعد تخطيها نصف مليون مشاهدة


''يوتيوب'' يدعم ''واحدة تانية خالص'' لدنيا سمير غانم بعد تخطيها نصف مليون مشاهدة

بوستر ألبوم واحدة تانية خالص للفنانة دنيا سمير غانم

9/14/2013 2:57:00 PM
كتبت - نورهان سراج:
 
احتلت أغنية ''واحدة تانية خالص'' للفنانة الشابة دنيا سمير غانم، المركز الأول في المركز الأول علي موقع ''اليوتيوب'' في قسم الفيديوهات الأكثر انتشاراً بعد طرحها بـ 24 ساعة، إلا إنها حققت نسبة مشاهدة تجاوزت النصف مليون مشاهدة ومازال الرقم في تزايد متفوقاً علي عدد كبير من الأغاني المصرية والعربية التي تم إصدارها منذ وقت قصير.
 
وقام موقع اليويتوب باختيار الاغنية كالمقطع الرئيسي للصفحة الرئيسية له، وهذا لم يحدث لأغنية مصرية أو عربية في هذه الفترة القصيرة.
 
أغنية ''واحدة تانية خالص'' هي من الألبوم الأول للفنانة دنيا سمير غانم الذي يحمل نفس الاسم، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي، والالبوم من إنتاج شركة روزناما ريكوردز.
 
ويضم الألبوم 12 أغنية وسوف يتم اصداره خلال شهر سبتمبر الحالي، وتفاصيل بعض أغاني الألبوم هي : أغنية ''قصة شتا'' من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية ''يوم عادي جداً'' من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر. أغنية ''لو كنت مكانك'' من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند.

اقرأ أيضا:

دنيا سمير غانم تطرح البومها الأول ''واحدة تانية خالص'' خلال أيام

الكلمات البحثية:

واحدة تانية خالص | دنيا سمير غانم | كلمات أمير طعيمة | لو كنت مكانك | ألحان هشام جمال | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل