• تفاصيل ألبوم فريق كايروكي "نقطة بيضا" الممنوع بأمر الرقابة

    02:27 م الإثنين 03 يوليو 2017

    كتب- مصطفى حمزة:
    أكد هادي مدير أعمال فريق كايروكي، أن الرقابة على المصنفات الفنية منعت طرح ألبوم "نقطة بيضا"، بعد اعتراضها على 4 أغنيات به من تأليف مطرب الفرقة أمير عيد.

    وأضاف هادي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الألبوم يضم 10 أغنيات كتب معظمها أمير، وتعاون معهم في واحدة منها الشاعر حازم ويفي"، مشيرا إلى أن الفريق قرر طرح الألبوم عبر مواقع السوشيال ميديا، لافتا لعدم وجود أي مفاوضات حالية بينهم وبين الرقابة.

    ووفقا لمصادر مقربة من الفريق، تم إعداد ألبوم "نقطة بيضا" من البداية لطرحه عبر "الانترنت" فقط ، عقب تصوير جميع أغنياته.

    يُذكر أن الفريق قدم أغنية بعنوان "رقم واحد" من الألبوم نفسه، بإحدى الحفلات مؤخرا قبل طرحهم لها عبر صفحتهم بموقع "فيسبوك"، وتقول كلماتها "في صوت جوايا بيناديني من بعيد، سامعة وعارفة كويس بس أنا عامل عبيط، نقطة بيضا ف وسط سواد، إنسان بينادي جماد، هو البراءة والسذاجة، وأنا الدنيا الكدابة، عايش معاه فسجن وأنا السجان، معايا مفاتيح كل البيبان لكن جبان، أنا الجاني والمجني عليه، أنا كل الأسباب ولسا بسأل، هو أنا وأنا هو، هو حرب دايرة جوا، جوا مني وبتقتلني، مهما جريت أو هربت".

    وكان فريق "كايروكي" أعلن عن منع الرقابة الألبوم، من خلال بيان عبر صفحاتهم بمواقع التواصل، وجاء فيه "رفضت الهيئة العامة للرقابة على المصنفات الفنية شوية أغاني من ألبوم كايروكي القادم نقطة بيضا.. الخبر الوحش ان البومنا لأول مرة مش هينزل في الأسواق بشكله الحقيقي، وغالبا في الإذاعة والتلفزيون كمان مش مهم.. الخبر الحلو اننا مكمليين وهتفضل أغانينا حرة وهتكون متوفرة على الانترنت والديجيتال ستورز، مش بس كدة جميع أغاني الالبوم هتكون مصورة"، مؤكدين أن موعد الكشف عن أغاني الألبوم، هو 11 يوليو الجاري.

    بيان كايروكى

    إعلان

    إعلان

    إعلان