بالصور- ما لا تعرفه عن "جي جي لامارا".. صانع "نجومية" نانسي عجرم

04:34 م الثلاثاء 16 مايو 2017

كتب- مصطفى حمزة:

براءة ملامح نانسي عجرم، وروحها الطفولية مع رنة صوتها المتميزة، ربما يكونوا من بين عوامل كثيرة منحت ابنة حي الأشرفية في بيروت بعضا من النجاح، الذي اجتهدت للوصول إليه، أما نجوميتها فباعتراف كل من حولها وبشهادتها هي نفسها، فيقف خلفها المسئول عن "تلميعها" و"صقلها" على مدى 14 عاما، "جي جي لامارا" الراعي الرسمي لمشوار النجمة اللبنانية الأكثر تألقا.

وعلى الرغم من قلة المعلومات عن "جي جي"، الذي يجد نجاحه في أن يكون قوة الدفع التي تحمل نانسي للنجومية، كان لابد من تسليط بعض الضوء على الرجل الذي لا يمل الوقوف في "ظل" النجمة التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الرابع والثلاثين.

ويزيد من أهمية البحث عن سيرة "جي جي"، أن الخطوات الفنية التي بدأتها نانسي، وهى في الثامنة عشر من عمرها، لم تكن لتحملها لتلك المكانة التي أصبحت عليها، فبعد أن حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج "نجم المستقبل"، قدمت ألبومين لم يلفتا الأنظار لها، هما "محتاجلك" عام 1998، و"شيل عيونك عني" عام 2001، وهو ما تغير تماما بعد تولي "جي جي" مسئولية صنع النجمة.

الاسم الأصلي لـ"جي جي" هو "جهاد صيفيتلى"، بدأ مشواره كمتعهد حفلات قبل أن يتحول لوكيل فنانين، ليتولى بعدها إدارة أعمال المطربة اللبنانية إلين خلف، إلى أن تركها لخلاف في وجهات النظر الفنية، والمفارقة أن أبرز أسباب الخلاف، حسبما كشفت مصادر لـ "مصراوي"، هو اعتراضها على تقديم أغنية "أخاصمك آه"، وهي الأغنية التي أصر صانع المواهب الأبرز بالوطن العربي على أن ينتجها بنفسه، ويراهن بها عام 2003 على نجمته الصاعدة، في ذلك الوقت، نانسي عجرم.

وولد "جي جي" في 5 ديسمبر عام 1952، لأبوين من لبنان تجمعهما صلة قرابة هما سليمان صفيتليي، وكلثوم صفيتليي، وهو متزوج من سيدة تُدعى "زهيرة"، وله منها ابن اسمه "نضال"، وابنة تُدعى "رانيا"، وأقيم حفل زفاف الابنة منذ ثلاث سنوات بمنزل العائلة في انطياس بحضور نانسي، وزوجها فادي هاشم.

وما يميز العلاقة بين نانسي وجي جي، هو حرصه أن يكون بنفسه قريبا من كل تفصيلة تخصها، من اختيار الأغاني لتوقيت طرحها، إلى الحفلات والبرامج، مرورا بقصة شعرها والتوقيت والصحيفة أو القناة التي يكون لها حوار معها، حتى أنه يرسل أحيانا بنفسه لبعض الصحفيين الرد على أسئلة موجهه لها.

ولا يجد "جي جي" أي حرج في أن يقف بجوار نجمته الذهبية حارسا أمينا، أو حتى يحمل عنها حقيبتها عند انشغالها بالتصوير مع معجبيها، أو لإدلاء تصريح صحفي عابر خلال جولة فنية تجمعهما.

إعلان

إعلان

إعلان