إعلان

مليون مستخدم لأول تطبيق إلكتروني لصناعة النجوم

10:44 ص الأربعاء 08 يوليو 2015

تطبيق إلكتروني لصناعة النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

وصل عدد مستخدمي تطبيق 7 نجوم الذي يعد المنصة الالكترونية الاولى فى الشرق الاوسط لاكتشاف المواهب إلى مليون مستخدم، بعد أن تم إطلاقه أوائل العام الجاري .

يعد 7nujoom أول منصة الكترونية تستهدف كشف الستار عن المواهب التي لا تمتلك الآليات التي تبرزها الى النور من خلال عروض مباشرة لإتاحة الفرصة لهم لعرض ابداعاتهم فى العديد من المجالات سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالهواتف الذكية و الذى أنشئ خصيصا لتحقيق المزيد من التواصل مع المتابعين .

من جانبه، أكد عمرو محمد مدير منتجات 7nujoom أن الهدف من اطلاق الموقع الإلكتروني والتطبيق كأول منصة للعروض المباشرة في الشرق الاوسط هو تسليط الضوء على المواهب الواعدة من خلال عروض مباشرة متواصلة لتكون منصة ايضا لصناعه النجوم في اطار دور مختلف عما تقوم به البرامج المتعددة لاكتشاف المواهب.

وأضاف: " نستهدف جذب أكبر عدد ممكن من المهتمين الى الموقع من مختلف المراحل العمرية للتحفيز على اكتشاف المواهب ورعايتها، ولاقت الفكرة رواجا شديدا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وظهرت الكثير من الإبداعات والعروض الجميلة مما حقق طفرة فى اداء الموقع و التطبيق ليصل عدد المستخدمين الى مليون شخص ويصل عدد المواهب الى 120 من العروض وهو ما يدعم النشاطين الثقافي والفني بما يخدم العملية الثقافية .

فيديو قد يعجبك: