إعلان

تغريدة.. جماهير ليفربول تهاجم ماني بسبب أنانيته مع صلاح

09:10 م السبت 15 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعرض السنغالي الدولي ساديو ماني لاعب ليفربول إلى هجوم من جماهير النادي الإنجليزي بعد تصرفه مع زميله في الفريق محمد صلاح.

وبعد انتهاء المباراة سيطرت حالة من الجدل على جماهير ومتابعي ليفربول بعد قرار ماني في هجمة مرتدة لصالح فريقه بالتمرير لكيتا بدلاً من التمرير لصلاح الذي كان في وضع أفضل للتهديف.

وخرجت جماهير ليفربول عبر "تويتر" لتهاجم اللاعب رغم المستوى الذي يقدمه خلال الموسم باحتلاله صدارة هدافي فريقه في الدوري الإنجليزي برصيد أربعة أهداف.

وعبرت جماهير ليفربول عن غضبها تجاه اللاعب بسبب أنانيته وهذا ما ظهر خلال أحداث مباراة اليوم، في المقابل طالب بعض الجماهير بضرورة تدخل يورجن كلوب لإعادة الهدوء داخل أروقة الفريق.

كان صلاح فشل للمباراة الثالثة خلال هذا الموسم في التسجيل خارج أسوار الآنفيلد معقل ليفربول حيث لم يسجل "مو" أمام كريستال بالاس ثم ليستر سيتي وأخيرًا توتنهام.

ويخوض ليفربول خلال الفترة المقبلة عدداً من المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي حيث سيواجه الريدز نظيره ساوثهامبتون ومانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري بجانب باريس سان جيرمان ونابولي في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي متساويًا مع تشيلسي برصيد 15 نقطة حيث حقق الفريقان العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في أول خمس جولات.

فيديو قد يعجبك: