إعلان

"عمال طنطا" يكشف كواليس أهداف "سندبسط" الــ21

01:54 م السبت 24 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين :

قال يوسف الأزهري، المدير الفني لفريق سندبسط، إن اتحاد الكرة لم يعتمد مباراة فريقي سندبسط، وعمال طنطا، التي كانت نتيجتها 21/0.

وأوضح أنه جرى تحويل الفرقتين للتحقيق بالمنطقة الغربية للكرة، بحضور كلٍ من بهجت عرفة، المستشار القانوني لمنطقة الغربية لكرة القدم، ومجدي ناشد، المدير التنفيذي للمنطقة، ومحيي الكيلاني، رئيس لجنة المسابقات بمنطقة الغربية لكرة القدم، بحضور الفرقتين والفريق الفني لهم.

وأشار "الأزهري" إلى توجيه اتهامات عديدة لفريق سندبسط الذي حقق 21 هدفًا أمام "عمال طنطا" منها الاتفاق مع الجهاز الطبي على تأخير اللاعبين عن المباراة، وقيام عدد من لاعبي فريق سندبسط، بإصابة 4 من لاعبي "عمال طنطا".

وأدى استبعاددهم بعد وقت قصير جدًا من بدء المباراة، وتأخر نزولهم مرة أخرى، بسبب تعنّت الفريق الطبي في إنهاء إسعافهم بشكل سريع، لاستكمال المباراة، ليُكمل فريق عمال طنطا، المباراة بـ7 لاعبين فقط.

وأضاف "الأزهري" أن فريق عمال طنطا أكد في التحقيق انسحابه في الدقيقة 32 من المباراة بعد تأخير نزول باقي اللاعبين، وكان فريق سندبسط، أحرز حينها 5 أهداف، وجرى إيقاف المباراة حتى جرى إقناع "عمال طنطا" باستكمالها.

وكان اتحاد الكرة رفض اعتماد نتائج المباراة التي أقيمت في ملعب الراجدية، بمركز طنطا بين فريق سندبسط وعمال طنطا، وانتهت بنتيجة 21 /0، وروجت شائعات بحصول عدد من لاعبي فريق عمال طنطا على رشاوٍ لترك المباراة لصالح "سندبسط".

 

 

فيديو قد يعجبك: