إعلان

السويدي يناقش أزمة قوانين "النواب" في الإسكندرية

04:57 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

محمد السويدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال محمد السويدي، رئيس "دعم مصر"، إنه منذ أن قرر الائتلاف النزول للشارع المصري، والاستماع لمشاكل نواب المجلس سواء كانوا من الائتلاف أو خارجه، بدأ في خوض حرب مع المشاكل وتقديم حلول واقعية بعيدًا عن المسكنات.

وتابع السويدي- خلال لقائه محافظ الإسكندرية محمد سلطان، وقيادات سياسية بالمحافظة، على هامش افتتاح مركز تنمية المجتمع بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء- "إن الشعارات السياسية سهلة للغاية، لكنها غير قابلة للتنفيذ، وتخلق مع الوقت عملية احتقان داخل كل مواطن يعتقد أنه يستطيع تنفيذ مطالبه بطريقة معينه، لكن الائتلاف يوحد طريقة الإجراءات القانونية السليمة".

ووصف رئيس ائتلاف دعم مصر، قرار تعويم الجنيه بالـ"جريء"، حيث جعل الاستثمار ينطلق ويطمأن المستثمر الأجنبي، لافتًا إلى أن تنمية الاستثمار لا يحتاج قرارات منفردة دون استشارات متخصصين من أساتذة جامعات ومندوبين من وزارة المالية والمحافظين وبعض من الوزراء المعنيين بالأمر.

واختتم حديثه بأن ائتلاف دعم مصر ليس حزب سياسي، وإنما حلقة وصل بين المواطن والنائب -سواء ائتلاف أو خارج الائتلاف-والحكومة، وهدفه سماع مشاكل وإيجاد حلول، حيث أن الائتلاف أوجد للمواطن مكان لتقديم شكوى او مقترح وإيجاد مستمع لمشاكله، فإدارة الحوار الجيد بداية جيدة لحل المشكلة.

فيديو قد يعجبك: