إعلان

نجوى تطلب الخلع : "جوزي بيحب الكلب أكتر مني"

03:44 م الأحد 30 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "نجوى.إ" ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها بخلع زوجها "م.خ"، 32 عامًا يعمل في أحد الشركات الخاصة، بسبب اهتمامه الزائد بـ "الكلب"، وانشغاله الدائم عن أسرته.

قالت "نجوى"، البالغة من العمر 30عامًا في دعواها التي تحمل رقم 198 لسنة 2017، تزوجت 2010 من زوجي (م.خ)، حيث أبهرني بشخصيته الجذابة وأسلوبه الراقي؛ ورزقنا ربنا بتوأم، وكان مغرمًا بتربية الكلاب، وكان الأمر بالنسبة لي غير مزعج في البداية.

وأوضحت الزوجة، أنه بعد فترة من الوقت لاحظت أن زوجي يهتم بالكلاب أكثر مني أنا زوجته وأبنائه"، ومعظم أوقاته وحياته لم يكن يعيشها معنا بل كان يقضيها مع الكلب؛ وبالغ في اختيار وشراء الطعام المستورد الخاص بالكلب، وكان دائم اللهو معه والخروج به للحدائق والمتنزهات بهدف تغير الجو، وأضافت الزوجه بأن زوجها لم يفكر يومًا بالخروج مع أطفاله ليعطيهم نصف ما يعطيه للكلب، كما يحرم أطفاله من كل مشاعر الحب والحنان الأبوي، بل وصل الأمر إلى أن الكلب اعتاد النوم في غرفة نومي.

وتقول نجوى، عندما اشتكيت لوالدة زوجي من إهمال محمد ليا وللبيت كان ردها "انتي هتغيري يا نجوى من الكلب"، ورديت عليها باستنكار "نعم أغير من الكلب لما يكون وأخد حقي لأن جوزي بيصرف على الكلب أكتر ما بيصرف على أطفاله".

وردَّ الزوج على معاتبة نجوى له بعدم الاهتمام بهم وبطفليه بقوله "زواجنا كان غلطة وأنا ظلمت كلبي لما جبت حد يشاركه في البيت".

وأضافت نجوى، بأن زوجها كان دائم السفر بالأجازات والمناسبات مع الكلب أنها حياه لم يعطيها لي وحرم أطفاله منها.

وأشارت نجوى إلى نفاذ صبرها، قائلة هددت زوجي بأني هتخلص من الكلب و"هسمه" وكان رده والله لو الكلب حصله حاجة هقتلك، على حد قولها.

واختتمت نجوى في دعواها، بأن حياتها الاجتماعية تدمرت بسبب زوجها وكلبه، ومثال لذلك؛ امتناع أهلها وجيرانها عن زيارتها خوفا منه، ولذلك قررت ترك بيت الزوجية للكلب.

وأقامت نجوى دعوى خُلع للضرر ومازالت الدعوى مستمرة وحتى الأن لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: