قصص نجاح

الإسم: مكتب الرسالة للمحاماه (أ\خالد فوزي)
الرقم : 1720 داخلي 9999
الخدمة : إستشارات قانونية


ساعد الرقم المختصر الكثير من العملاء فى الوصول الينا بسهوله و الاستفسار عن امورهم القانونيه والاجابه عليها من خلال نخبه كبيره من المستشاريين القانونيين والتواصل معنا فى اى وقت وفى اى مكان, كما ساعد في توزيع الاتصالات على فريق العمل وفقا لتخصص كل محامي و بالتالي ارضاء العميل و الحصول على المقابل المادي من دقائق الاتصال. التقارير المفصلة أتاحت توزيع أرباح الإتصالات على المختصين بسهولة – كما أن الخدمة ساعدت في زيادة عدد العملاء بناء على جودة الإستشارات التي يحصلون عليها عبر

قصص نجاح

الإسم: montagatu.com
الرقم: 1720 داخلي 3200
الخدمة: دعم فني


من خلال الرقم الخاص بنا استطاع الموقع تقديم خدمة الدعم الفني التقني لعملائنا و أيضا أفراد أخرين يبحثون عن الدعم الفني لأجهزتهم مباشرة مع متخصصين في هذا المجال. الخدمة الجديدة لاقت إستحسان كبير من قبل المستخدمين كما انها ساهمت في زيادة مبيعات الشركة و الحصول على عملاء جدد للموقع. وهذا طبعا بالإضافة للإستفادة المباشرة من أرباح الدقائق للخط. ندرس الأن التوسع في الخدمة و زيادة مجالات الدعم الفني و إطلاق خدمات ال Crowd-Sourcing – لإتاحة أكبر عدد من المتخصصين في مجالات متعددة و توفير الدعم الفني على مدار ال24 ساعة. كما نخطط لإطلاق تطبيق الدعم الفني و الإستفادة المتبادلة مع المستخدمين على موقع montagatu.com. و نتطلع لأن يكون لنا السبق في هذا المجال في الشرق الأوسط.

قصص نجاح

الإسم: فتح الله ماركت
الرقم: 1720 داخلي 8050
الخدمة: خدمة عملاء لجميع الفروع في رقم موحد


ساعدنا الرقم المختصر فى زياده عدد العملاء بالوصول الينا اسرع واسهل ودون عناء فى الوصول الى ارقام الفروع وسهوله الوصول الى الاداره لتقديم شكوى او استفسار بالاضافه الى اعلان عنا فى بدايه المكالمه ’ و من مميزات الخدمة اننا لم نحتاج لتركيب أي أجهزة اضافية أو القيام بأي أعمال تقنية داخل الفروع أو تعطيل العمل كما بالإضافة للوحة التحكم التي يتم من خلالها تطبيق التعديلات في أى وقت بسهولة.

قصص نجاح

الإسم: Diet Car Clinic(دكتور إيهاب كمال)
الرقم: 1720 داخلي 4040
الخدمة: إستشارات طبية في مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنـة والنحافة


دكتور إيهاب كمال أخصائي التغذية العلاجية وعلاج السمنـة والنحافة فقد ساعدني هذا الرقم كثيراً فى إنجاز مهام عملي فى التواصل المستمر مع المرضي ومع تنظيم أوقات العمل من خلال الكول السنتر الخاص بعيادتي ومن خلال هذا الرقم فقط أتواصل مع المرضي في الأوقات المخصصة لذلك والتي تتناسب مع جدولي اليومي. كما أن و القدرة على تعديل مواعيد العمل الخاصة بالعيادة تتيح لي المرونة اللازمة. و من خلال خدمة سؤال و جواب يستطيع المرضى ترك أسئلتهم لي في أي وقت للإجابة عليها في لاحقا.