عمرو احمد
15

تقييم الكاتب:15

عمرو احمد

تقييم الكاتب :15

بتاريخ : 26/01/2011 06:20:00 ص- المشاهدات : 7707

صور لشواطئ أمريكا منذ 100 عام والخطة الصهيونية للتعري

صور لشواطئ أمريكا منذ 100 عام والخطة الصهيونية للتعري

اسم السلسلة: المراة في الاسلام

أن ما نراه اليوم من تعري للنساء ما هو إلا خطة صهيونية قديمة منذ أكثر من مائة سنة لنزع لباس المرأة شيئا فشيئا في المجتمعات الغربية وتصديرها الي مجتمعاتنا اللاهثة وراء الغرب في كل ما هو سيئ فقط ، وهذه الصور خير دليل علي ذلك ، فقط انظر الي الفارق بين المرأة الغربية منذ مائة عام وما هي عليه الآن يتضح لك معالم الخطة الخبيثة.

 

إن الفطرة السليمة للإنسان تنفره من كشف جسده وعوراته ، وتجعله ما يحرص دائما على سترها ، أما الذين يحاولون تعرية الجسم من اللباس ويطلقون ألسنتهم وأقلامهم وصحفهم وفضائياتهم وكافة طاقتهم مستخدمين في ذلك شتى الصور من الأساليب الشيطانية الخبيثة والحديثة، هم الذين يريدون سلب الإنسان  خصائص فطرته وانسانيته التي بها صار إنساناً، هم الذين ينفذون المخططات الصهيونية الرهيبة لتدمير الإنسانية وإشاعة الانحلال فيها لتخضع لملك صهيون (المسيح الدجال) بلا مقاومة. وقد فقدت مقوماتها الإنسانية !.

 

لقد قال تعالي (يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنْزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاساً يُوَارِي سَوْآتِكُمْ وَرِيشاً وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ ذَلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ. يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ}.

 

وهنا يتضح أن ستر الجسد  هو أصل من أصول الحياة عند الانسان وليس مجرد اصطلاح وعرف  كما يزعم العلمانيون والصهيونيون بأبواقهم المسلطة ليل نهار على حياء الناس وعفتهم لتدمير إنسانيتهم، ستر الجسد فطرة خلقها الله في الإنسان ، ثم شريعة أنزلها الله للبشر صيانة لإنسانيتهم من أن تتدهور إلى عرف البهائم !


 

 

المصدر: عمرو احمد

اسم السلسلة: المراة في الاسلام

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب