إيهاب فكرى
88

تقييم الكاتب:88

إيهاب فكرى

تقييم الكاتب :88

بتاريخ : 03/01/2011 07:23:00 م- المشاهدات : 3865

شاهد عيان : أول قتيل فى انفجار القديسين مسلم يبيع المصاحف

شاهد عيان : أول قتيل فى انفجار القديسين مسلم يبيع المصاحف

اسم السلسلة: نكسة 2011

قال أحد شهود العيان للحادث الإرهابى الذى وقع أمام كنيسة القديسين بالاسكندرية، إن أول ضحية للتفجير كان شخصاً مسلماً يبيع المصاحف أمام مسجد "شرق المدينة" بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدى بشر بالإسكندرية، وهو المسجد المجاور لكنيسة القديسين، ولا يفصلها عنه إلا أمتار قليلة.
وأكد شهود عيان للإعلامية رولا خرسا في برنامج "الحياة والناس" أن الحادث يهدف للايقاع بين المسلمين والاقباط، مشيرين إلى أن أول من أصيب في الانفجار رجل يبيع المصاحف أمام المسجد، وانهم جمعوا أشلاء هذا الرجل من داخل المسجد، مؤكدين ان المسجد تضرر من الانفجار تماما مثل الكنيسة.

وقال الشهود :"فوجئنا فى تمام الساعة الثانية عشرة والثلث بعد منتصف الليل، أثناء تواجدنا بكنيسة القديسين بدوى انفجار هائل يهز المنطقة، وشاهدنا سيارتين تحترقان قيل إنهما سبب الانفجار وأنهما كانتا مفخختين، وتعالت صرخات وحالة الرعب والفزع التى غلفت المكان وانقلبت فرحة العام الجديد إلى مأتم بعد أن شاهدنا أشلاء الجثث المبعثرة فى أرجاء المكان" .

المصدر: إيهاب فكرى

اسم السلسلة: نكسة 2011

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب