diaa dahab
199

تقييم الكاتب:199

diaa dahab

تقييم الكاتب :199

بتاريخ : 06/12/2010 09:31:00 ص- المشاهدات : 2743

كل الجوائز التى حصل عليها الفنانين هذاالعام بالصور

كل الجوائز التى حصل عليها الفنانين هذاالعام بالصور


أقيم حفل توزيع جوائز مهرجان نجوم إف إم ميوزك أورد الأول مساء أمس السبت 4 ديسمبر/كانون الأول بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأعلن الجوائز عدد من الفنانين منهم جومانة مراد وبسمة، وخالد يوسف، وعمرو سعد، ورانيا يوسف وفتحي عبد الوهاب، وشريف منير وخالد أبو النجا، ودينا .

قدم الحفل كل من أسامة منير، وجيهان عبد الله.

وحصل أيمن بهجت قمر على جائزة أفضل شاعر غنائي لعام 2010، كما فاز وليد سعد بجائزة أفضل ملحن، وتوما بجائزة أفضل موزع، أما أفضل أغنية فهي “متعقد” لمحمد حماقي بحسب جريدة الدستور 5 ديسمبر/كانون الأول.

الفقرة الثانية قدمتها بسمة، والتي أعلنت أن أفضل شركة إنتاج صاعدة هي شركة “بسمنت ريكوردز” وتسلم الجائزة حسن الشافعى مالك الشركة، أما أفضل مطرب شعبي، فكان عبد الباسط حمودة، وأفضل مهندس صوت هو محمد صقر.

وحصل محمد فؤاد على جائزة تقديرية عن مشواره الفنى الذي تسلم أيضا جائزة أفضل ألبوم عن ألبومه “بين إيديك” وغنى منه أغنية “ابن بلد”، حصد رامي جمال جائزة أفضل أغنية منفردة عن أغنيته “اتفضل امشي”.

بينما تسلم راغب علامة جائزة أفضل دويتو بينه وبين شاكيرا، وهو “انت عمري” شكر راغب إدارة المهرجان وأكد أن شاكيرا تبلغهم تحياتها، راغب علامة حصل، كذلك على جائزة أفضل كليب عن أغنية “سنين رايحة”.

وهو ما حدث مع هيفاء وهبي، التي أبدت سعادتها بجائزة أفضل كليب لأغينتها “ياما ليالي”، وهي أيضا الأغنية نفسها التي حصلت على أفضل أغنية سنجل.

أما لقب أفضل مطربة صاعدة، فكان من نصيب أمنية سليمان، وحصل لؤي على جائزة أفضل أغنية مسلسل عن “قصة حب”، ومن جهته اعتذر حسين الجسمي عن الحضور لتسلم جائزة أفضل أغنية “6 الصبح”، واكتفى بإرسال فيديو يعتذر فيه، ويؤكد من خلاله أنه سعيد بالجائزة، كما غنى فيه مقطع من الأغنية.

كذلك حصل نصر محروس عن جائزة تقديرية عن مشواره الفني، أيضا فاز عمرو مصطفي بالجائزة نفسها، لكنه اعتذر عن الحضور، كذلك حصل كل من مدحت صالح وسميرة سعيد والموزع طارق مدكور على الجائزة نفسها.

وحصل أبو الليف على جائزة أفضل مطرب صاعد، وفريق وسط البلد حصل على جائزة أفضل فريق غنائي، وتقاسم محمد حماقي وأحمد سعد جائزة أفضل أغنية فيلم الأول عن فيلم “زهايمر”، والثاني عن فيلم “محترم إلا ربع”.

واستغل محمد حماقي فرصة صعوده إلى المسرح، ودعا بالشفاء لطلعت زين وعامر منيب، كما تسلم حماقي جائزة أفضل مطرب، ثم صعدت أنغام إلى المسرح لتتسلم جائزة أفضل ألبوم غنائي عن ألبومها “محدش يحاسبني” الذي غنت منه أغنية “ليالي”.

وفي النهاية تسلم محسن جابر جائزة تقديرية عن مشواره الفني، كما صعد أحمد عدوية إلى المسرح بصعوبة، ليتسلم الجائزة نفسها، إلا أنه أصر على غناء مقطع من أغنية “الناس الرايقة”.

ضياء دهب

المصدر: due2050

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب