أحمد عادل
118

تقييم الكاتب:118

أحمد عادل

تقييم الكاتب :118

بتاريخ : 28/08/2010 04:36:00 م- المشاهدات : 7825

نبيلة عبيد(٦٥سنة) تبحث عن زوج حنون

نبيلة عبيد(٦٥سنة) تبحث عن زوج حنون

اسم السلسلة: مقالات ومنوعات

أكدت الفنانة نبيلة عبيد أن قطار الزواج لم يفتها بعد، وحاليا تفكر في حياتها العاطفية بعقلها أكثر من قلبها، والشخص الذي سترتبط به لابد وأن يتصف بالعطف والحنان والحب الصادق لشخصها وليس لنجوميتها.

وقالت لبرنامج "بلسان معارضيك" الذي يقدمه طوني خليفة وتم بثه الجمعة على فضائية "القاهرة والناس" ان أبرز المعارضين لها هو الناقد الفني طارق الشناوي الذي له أسلوبه الخاص في النقد، وبالنسبة لخلافاتها مع الفنان حسين فهمي فهي خلافات قديمة وأنتهت بالصلح.

ارتفعت ضحكات نبيلة عبيد عندما أشار مقدم البرنامج الى ما يقوله معارضوها بأن أدائها أصبح بلاستيكيا بسبب عمليات التجميل المتكررة التي أجرتها والتي مَحَت التعابير التي يجب أن تتمتع بها الممثلة، حيث ردت قائلة: "لازم الواحدة تكون جميلة لما تطلع للناس .. التجميل بقى هوس.. والرجالة دلوقتي بياخدوا حقن تجميل".

وأضافت: "أنا مش ضد عمليات التجميل .. ومالهوش حق اللي يبقى عنده حاجة وما يظبطهاش".

وفي ردها على ما يقوله معارضوها بأن الفن سرق منها فرحة الأمومة وجعلها تعيش وحيدة، وحتى ان فكرت في الزواج اليوم فإن القطار قد فاتها، أكدت عبيد على أنها دخلت عالم الفن بإرادتها الشخصية، وأخرجت كل ما بداخلها من طاقة في التمثيل.

مشيرة الى أنه لا يمكن انكار أن ذلك جاء على حساب أمومتها "خفت جسمي يزيد وما أعرفش أرجعه تاني زي ما كان .. أنا طول النهار على الميزان وبٌقي مقفول ما باكلش".

وأضافت بتأثر: "أشعر بالندم بعض الشيء على ذلك ولكن عزائي الوحيد أن اختياري للفن جاء بإرادتي .. كان تفكيري كله ازاي ابقى نجمة وأحافظ على رشاقة جسمي".

نفت عبيد أن يكون قرار كتابة مذكراتها نظرا لحاجتها للمال، معبرة عن رفضها القيام بعمل درامي يجسد حياتها الشخصية، ولكنها تنوي التحدث بصدق عن حياتها وتدوين ذلك في مذكرات تكون متاحة للجميع.

وقالت أنها ستحاول كتابة ما مرت به من تجارب عاطفية، مصرحة: " اتجوزت أربع مرات في حياتي وما أعلنتش عنهم لاني كنت بخاف الجوازة تفشل وما تكملش".

نبيلة عبيد في نهاية الحلقة بكت بدموع عندما طلب منها طوني كتابة رسالة لروح والدتها حيث كتبت: "انتي واحشتيني أوي .. سامحيني ماحققتش اللي كنتي عايزاه".

سألها طوني ما هو؟ فردت: "اني أجيبلها بيبي"، وأضافت وهي تبكي: "ماما واحشاني بجد .. أنا أول مرة أطلع أعيط في برنامج والدموع تنزل مني".

المصدر: موقع محيط

اسم السلسلة: مقالات ومنوعات

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب