azhar azhar
56

تقييم الكاتب:56

azhar azhar

تقييم الكاتب :56

بتاريخ : 09/10/2012 06:58:00 م- المشاهدات : 27324

معلومات وصور الفنانة العراقية ميس كمر وصور أختها لبنى كمر

معلومات وصور الفنانة العراقية ميس كمر وصور أختها لبنى كمر

مساحة إعلانية خاصة بالكاتب
ميس گمر هي ممثلة تلفزيونية ومسرحية ولاعبة كراتيه عراقية. أهم أعمالها برنامج (الحكو مات) عام 2007 والذي عرض على قناة الشرقية وحقق لها شهرة واسعه على مستوى العراق. ولدت ميس گمر في بغداد 1 يوليو 1976 وهي متزوجة من لاعب كرة القدم العراقي حمزة هادي سابقا" . تعمل الفنانة الشابة لبنى كمر على ان تخط طريقا خاص بها في عالم الفن، بعد ان سارت على خطى اختها الوسطى ميس كمر ولكن في خصوصية تسعى من خلالها لأخذ موقع في عالم الغناء والتمثيل. صور الفنانة العراقية ميس كمرو صورة أختها الفنانة العراقية لبنى كمر
لبنى كمر هي الاخت الصغرى لشقيقتين،الكبرى سوزان والوسطى ميس. وتتحدر لبنىمن عائله فنيه ورياضيه، والدها كمر عبد جاسم رباع دولي، وخالها مهدي محمد صالح حكم دولي كرة قدم، وشقيقتها ميس لاعبة جمناستك وكراتيه وفنانه نجمه في التمثيل. أما شقيقتها الكبرى سوزان فكانت لاعبة ساحة وميدان. كما عرفت الوالدة سهام محمد بأنها من المشجعين والمتابعين والمهتمين بالرياضه والفن. بدايه لبنى كانت منذ عمر 6 سنوات في مدرسة الموسيقى والباليه. وظهرت موهبتها في الغناء والتمثيل والرياضة منذ الطفولة. بعد اكمال المرحلة الابتدائية لعبت في منتخب الناشئات ثم المتقدمات في المنتخب الوطني العراقي للجمناستك، وحصلت على ميداليات والقاب عربية ودولية. ثم اعتزلت الرياضه وتفرغت لدراستها الجامعية لتحصل على بكلوريوس علوم تجارية من كلية المأمون . بعد انهاء دراستها الجامعيه تفرغت للعمل الفني وهي اليوم فنانة تحترف الغناء ولها اغنيات وكليبات خاصة. وتأمل لبنى ان تتاح امامها فرص الانتشار العربي. وتقول ان وصفتها للنجاح هي المثابرة مع الموهبة.

المصدر: مجلة أسرار

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب