AMEE_LOVE12
63

تقييم الكاتب:63

AMEE_LOVE12

تقييم الكاتب :63

بتاريخ : 10/09/2012 03:10:00 م- المشاهدات : 1512

«أبوتريكة» في الزمالك.. و«شيكابالا» في الأهلي!

«أبوتريكة» في الزمالك.. و«شيكابالا» في الأهلي!

اسم السلسلة: متنوع

شهد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انتشارا واسع المجال للدعوات المطالبة لمجلس إدارة نادي الزمالك بضم اللاعب محمد أبوتريكة لصفوف الفريق الأبيض، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن نية مجلس إدارة الأحمر الاستغناء عن أبوتريكة وعرضه للبيع بعد واقعة اعتذاره عن عدم المشاركة في لقاء السوبر مع إنبى، الذي انتهى بحصول الأهلي على اللقب بعد فوزه على النادي البترولي بهدفين لهدف.
 
وعلى الرغم من معارضة جماهير الزمالك لنا أقدم عليه أبوتريكة إلا أن بعضهم طالب إدارة القلعة البيضاء بمفاوضة اللاعب من أجل الانتقال للفارس الأبيض، في الوقت الذي حذر في البعض الآخر مجلس الزمالك من الإقدام على تلك الخطوة خوفا من رد الأهلي بالدخول في مفاوضات مع نجم الفريق شيكابالا المعار إلى الوصل الإماراتي.
 
كل تلك التكهنات سواء باستغناء الأهلي عن "أمير قلوب" جماهيره، أو مفاوضة الأهلي لـ"الساحر" الأسمر الزملكاوي أطلقت العنان للجماهير في التعليق على الأمر حيث كثرت التعليقات التي تشير إلى"ارتداء شيكابالا الفانلة الحمراء.. وأبوتريكة للفانلة البيضاء. 

المصدر: أحمد البسطويسى

اسم السلسلة: متنوع

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

أكثر المقالات

افضل الكتاب