Ahmed Omar
165

تقييم الكاتب:165

Ahmed Omar

تقييم الكاتب :165

بتاريخ : 13/08/2012 09:39:00 م- المشاهدات : 1166

صداقة الرجل بالمرأة تكون مدفوعة بالانجذاب الجنسي

صداقة الرجل بالمرأة تكون مدفوعة بالانجذاب الجنسي

اسم السلسلة: علاقة الرجل بصديقة

مساحة إعلانية خاصة بالكاتب

صداقة الرجل بالمرأة تكون مدفوعة بالانجذاب الجنسي

وجدت دراسة حديثة أن علاقة الرجل بصديقاته ربما يتم تغذيتها من خلال اتجاه خفي خاص بالانجذاب الجنسي بغض النظر عما إن كان أعزب أم لا وأن الشعور لا يكون متبادلاً.

قال الباحثون إن المرأة تميل على الأرجح للنظر لصداقتها مع الرجل باعتبارها أفلاطونية، وأنها تأمل فقط أن تتطور لثمة شيء أكبر إن كانت هناك ثمة مشكلة في علاقتها الخاصة.  وهي النتائج التي رأت صحيفة "التلغراف" البريطانية أنها جاءت لتعزز فكرة فيلم "When Harry Met Sally"، الذي أنتج عام 1989، والذي قال فيه هاري (بيلي كريستال ) لسالي ( ميغ ريان ) :" لا يمكن أن تكون هناك صداقة بين الرجل والمرأة لأن الجانب الجنسي دائماً ما يكون موجود". وأشار العلماء من جهتهم إلى أن نتائج الدراسة أظهرت وجود "تداعيات سلبية محتملة" للناس في العلاقات طويلة الأمد.
 
وأضافوا أن تغيير الأنماط الاجتماعية في مجالات العمل والتعليم العالي ونشاطات وقت الفراغ شهد وصول الصداقات بين الرجل والمرأة إلى مستويات غير مسبوقة. وقال معدو تلك الدراسة، من جامعة ويسكونسين، إن الأفلام والبرامج التلفزيونية ساعدت في تثبيت فكرة أن الأصدقاء العاديين قد يصبحوا أصدقاء تربطهم ثمة مصالح وفوائد بين بعضهم البعض، وهم هؤلاء الأصدقاء الذين يمارسون الجنس فيما بينهم.
 
 

المصدر: دراسة من جامعة ويسكونسين

اسم السلسلة: علاقة الرجل بصديقة

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب