Magdy Ahmed
12

تقييم الكاتب:12

Magdy Ahmed

تقييم الكاتب :12

بتاريخ : 28/07/2012 02:55:00 م- المشاهدات : 2568

المرايا تزيد من الاثارة الجنسية بغرفة النوم

المرايا تزيد من الاثارة الجنسية بغرفة النوم

 الكثير من الاشياء التي نستعملها ونراها بحياتنا اليوميه تكون مفيدة وذو تأثير رائع في غرفة النوم وخصوصاً فيما يتعلق بالجنس ومنها المرايا.

فالمرايا لها تأثير( سحري )غريب وقوي للزوجين... وخصوصاً عندما يكونان على فراش الزوجية لذا يمكن كل زوجين بوضع مرايا كبيرة في غرفه كبيرة كالمرايا المتحركة اذ يمكن استعمالها لأغراض كثيرة خصوصاً عند تبديل الملابس وغيره..وممتازة عندما توضع أمام السرير أو نقلها لأي مكان عندما يمارس الزوجان الجنس داخل البيت وانصح المقبلين على الزواج عندما يحضرون غرفة النوم يكون بها خزنه الملابس (الدولاب) ذو باب وفتحات من المرايا..... المهم تكون المرايا كافية لكي تستطيعوا رؤية كل العملية الجنسية بينكما. الآن ماهو تأثيره عليكم؟بالنسبه للرجل:

أن الرجل يشعر بالنشوه عندما يشاهد نفسه وهو يجامع زوجته أمام المرأة وكما أنه يستطيع أن يشاهد تعابير وجه زوجته في الأوضاع التي لايستطيع أن يراها... مما يزيده نشوه وانسجاماً مع زوجته..كما أنه في وضع ممتاز ليفهم ماتريده زوجته من تعابير وجهها إذا كانت خجولة من أن تطلب منه بعض الحركات أو زيادتها..

بالنسبه للمرأة:

أن الزوجه تستمتع وتستفيد من المرايا بشكل ممتاز إذ أنها تستطيع أن ترا وجه زوجها في بعض أنواع الجماع التي لاتستطيع فيها ان تراه مما يجعلها تنسجم بشكل رائع .... وتطلب منه بعض الحركات أو زيادة بعضها..... كما أنها عندما تكون في الأوضاع التي تكون فوق زوجها..فإنها ترى نفسها كاملة مع إيلاج الزوج قضيبه في مهبلها...مما يزيد من نشوتها وتفاعلها مع زوجها بشكل جنوني ويساعدها للوصول للرعشة الجنسية بشكل أسرع..

كما أن المرايا ميزة للزوجين إذ ان الكثير من الأزواج يحتاجون إلى أن ينوعوا في أوضاع الجماع لكي يصلوا الى الذروة الجنسية....لكن المرايا تقلل أنواع الجماع لأنها تقلل بشكل كبير من الخيال الجنسي....وتحوله لواقع مما يساعد للوصول الى الشبع الجنسي بشكل أسرع ..مما يعطي الفرصة للزوجين أن يستمتعوا بأكبر قدر من عدد الذروات عند كل لقاء ...أضف الى ذلك أنها تمنع أو تقلل الأزواج الذين يعانون من مشكلة أنهم يمارسون الجنس مع شريكهم ولكن بخيالهم شخص آخر.. ولكن لها بعض العيوب لبعض الأزواج الذين أدمنوا وجودها إذ من الممكن إذ تقابل الزوجان للجماع في مكان آخر غير المنزل (فندق, خلال سفر. ...إلخ) لايستجيبوا لبعض بالشكل الذي اعتادوا عليه أو احد الطرفين ولكن بصراحه يعتبر هؤلاء قله..إذ أن الجماع في مكان غير البيت تجربه جديدة..حتى بدون المرايا.. بشكل عام المرايا مميزاتها أكثر من عيوبها بكثير.... 

المصدر: النت

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب