magdy tahoon
3

تقييم الكاتب:3

magdy tahoon

تقييم الكاتب :3

بتاريخ : 02/07/2012 09:34:00 م- المشاهدات : 5192

صور وفيديو الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر تأسف لقتلها طالب الهندسة

صور وفيديو الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر تأسف لقتلها طالب الهندسة

اسم السلسلة: قراءة للأحداث

شاهد الفيديو
http://youtu.be/fWJtAxIPClw

أعربت المجموعة التي أطلقت على نفسها، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، بمحافظة السويس، عن أسفها لمقتل الشاب أحمد حسين، الطالب بكلية الهندسة، على يد ثلاثة من أعضاء الهيئة، مؤكدةً أنها ستفتح تحقيقاً داخلياً مع أعضائها حول الواقعة غير المقصودة – على حد تعبيرها.
وأضافت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، في بيان لها حمل رقم ( 10 )، أن ثلاثة من أعضائها، أثناء تفقدهم لأحد شوارع المحافظة، شاهد المجني عليه، برفقة فتاة، فاقتربوا منهما، وسألوا عن سبب التواجد في الشارع في ساعة متأخرة من الليل، فأبلغهم الشاب أنها خطيبته، وأشار إلى " دِبلة "  لا تُغني ولا تُثمن من جوع – على حد وصف البيان - في يده اليُمنى.
وأوضح البيان، أن أعضاء الهيئة لم يقتنعوا بالدبلة، وأخرج أحدهم عصا خفيفة من جيبه، وضرب الشاب بشكل هادئ حتى لا يُكرر الأمر مرة أخرى، لكن الشاب تعدى عليه بالسُباب، وحاول ضربه، فلم تجد مجموعة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، سوى إخراج سكين بحوزة أحدهم، كانت مُعدة للدفاع عن النفس، وضب الشاب في قدمه، ثم غادروا المكان.
وبعد حضور الإسعاف، ومحاولة إنقاذ الشاب، إلا أنه قد لقى مصرعه، مما اضطر الهيئة لإصدار مجموعة من البيانات التي توضح موقفها، كان آخرها البيان رقم ( 10 ).

حد فاهم حاجة

المصدر: الاخبار

اسم السلسلة: قراءة للأحداث

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب