NORT7
4

تقييم الكاتب:4

NORT7

تقييم الكاتب :4

بتاريخ : 24/12/2011 11:43:00 م- المشاهدات : 14185

نوارة نجم - تسب وتبصق علي - الشيخ محمد حسان - علي صفحتها علي تويتر مع صورة

نوارة نجم - تسب وتبصق علي - الشيخ محمد حسان -  علي صفحتها علي تويتر مع صورة

اسم السلسلة: يارب أحفظ مصر

مساحة إعلانية خاصة بالكاتب

 نوارة نجم واحدة من اللي أنا مش عارف أضعها  تحت أي تصنيف فأني أتصور أنها خارج كل التصنيفات الموجودة علي وجه البسيطة  ولكن المهم  الان هو    التصريحات الاخيرة التي قالتها علي شيخ من أعظم العلماء  الذي بعثهم الله لخدمة الاسلام والمسلمين ولايختلف علية أحد حتي أعدائة أذا كان لةأعداء أتصور أنهم لا يقدرون علي سبة وشتمة حتي ولو بينهم وبين أنفسهم ولكن عندما  تأتي هذة الظلامة وليست النوارة وتقول ما قالت  لهذا لا أعرف أين أضعها أو أصنفها فأي تصنيف  سوف أصنفها بة حتي  ولو بة أساءةأكون بذلك قد أكرمتها لذلك هي خارج كل التصنيفات   --- الحكاية بالتفاصيل كما ذكرها كثير من المواقع  -----------------أثارت التصريحات المسيئة التي أطلقتها الناشطة السياسية نوارة نجم عبر صفحتها على تويتر ضد العالم الشيخ محمد حسان موجة غضب واسعة لدى جموع المجتمع المصري.

وعبّر نشطاء على صفحات الفيس بوك وتويتر واليوتيوب عن سخطهم وغضبهم الشديد إزاء هذه التصريحات التي طالت الشيخ حسان، الذي يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي بسبب مواقفه المعتدلة ورجاحة آرائه ومواقفه الدينية.

وهاجمت نوارة نجم، ابنة الشاعر أحمد فؤاد نجم، الشيخ محمد حسان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بألفاظ خارجة وبذيئة وذلك كرد فعل منها على الشائعات التي تداولت بأن الشيخ محمد حسان سيكون خطيب الجمعة بميدان العباسية في مليونية تأييد المجلس العسكري.

ووصفت نوارة الشيخ حسان بألفاظ خارجة نمتنع عن نشرها لبذاءتها وقالت: "حسان بيقولك رغم مرضي الشديد لكن هانزل انصر الجيش في العباسية, المفروض حسان يعمل جمعية ***** - مكررة نفس اللفظ الخارج- بلا حدود"، منهية تدوينتها بالبصق على الشيخ.

كما ذكرت في تدوينة أخرى: "الشيخ حسان اللي نزل يأيد المجلس العسكري في العباسية.. يا رب تشوف أمك مكان البنت اللي اتعرت وابنك مكان اللي اتجرجر في الزبالة عشان تأيد كويس ."

وبعد علمها بكذب ما تردد حول الشيخ الفاضل قالت في تدوينة أخرى: "محمد حسان نزل العباسية ولا ما نزلش؟ لو ما نزلش اعتذر عن شتيمته بخصوص الموضوع ده واحتفظ بالشتيمة في مواقف تانية، لو نزل يبقى أزود على شتيمته."

وطالب نشطاء الشيخ حسان بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد نوارة التي لا يزال ينشر على حسابها بتويتر عبارات مسيئة للشيخ.

ولم يصدر حتى كتابة هذه السطور نفي من نوارة لما نشر على حسابها على توتير.

   

المصدر: منقول

اسم السلسلة: يارب أحفظ مصر

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب