azhar azhar
56

تقييم الكاتب:56

azhar azhar

تقييم الكاتب :56

بتاريخ : 14/10/2011 12:03:00 ص- المشاهدات : 4782

أكثر الأماكن المرعبة في العالم

أكثر الأماكن المرعبة في العالم

مساحة إعلانية خاصة بالكاتب
توجد على وجه الأرض أماكن معروفة بأسرار مرعبة ، تخيف حتى من يسمع عن خذه الأماكن فما باللك لو زرت فعلا هذه الأماكن ولتتعرف على هذه الأماكن المرعبة اقرأ هذا الموضوع الذي يتناول الأماكن الأكثر رعبا في العالم:
وادي مقطوعي الرؤوس


يقع في كندا وتحديدا في كلودايك ولقب بهذا الاسم بعد وقوع ماساة في عام 1905 حيث اتجه الاخوان فران وويليام ماكليور مع صديقهما روبرت جير الى ذلك الوادي للبحث عن الذهب، ولم يعرف عنهم اي شئ خلال 3 اعوام من مغادرتهم، غير ان احد الصيادين اكتشف بعد 3 سنوات هياكلهم العظمية بدون رؤوس.
ومع مرور الزمن ازدادت مثل هذه الحوادث، وفي عام 1965 اختفت بعثة مكونة من سويديين والماني قصدت ذلك الوادي بغرض الكشف عن سر فقدان النقابين عن الذهب هناك...


مقبرة الشياطين



وهو مرج دائري يقع في روسيا وتحديدا وسط كاجميسك التي في مقاطعة كراسنويارسك، يبلغ قطره حوالي 200 متر ويبعث الخوف في النفس عند الاقتراب منه وترى فيه بوضوح بقايا عظام وجلود حيوانات وطيور، اما اغصان الاشجار فعارية من الاوراق والمرج نفسه خال من النباتات، وقد حدث ان اقتربت منه كلاب الرعاة فلم تلبث ان غادرته مذعورة ولم تقرب الطعام بعد ذلك حتى ماتت جوعا...

بئر الالهة

  يقع هذا البئر في الهند وتحديدا بهيرابا، وهي حفرة عميقة ويعتقد ان الهة تسكنها ولا تسمح لاحد بالنزول اليها الا القردة التي تذهب اليها للبحث عن طعام...ويروي السكان الكثير من الحوادث حيث حاول رجال النزول اليها ولم يعودوا

الرأس الميت



  وهو في روسيا في ناحية تشاينسكوي من مقاطعة تومسك، وهو عبارة عن قطعة يابسة تقع وسط مستنقع ويبلغ طوله حوالي 300م وعرضه 20-30م وتنمو عليه اشجار الصنوبر التي يتجاوز طولها 50م ومحاط بضباب طوال السنة..ويقال ان كل من يقترب من هذا المكان يختفي

بحر الشيطان
وهي منطقة تقه بين هونغ كونغ والفلبين وتايوان ويقال ان الاف السفن اختفت فيه..

مثلث برمودا


غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برموداً ( مجموعة من الجزر 300جزيرة صغيرة مأهلوة بالسكان 65.000نسمة ) ثم من خليج المكسيك وجزر باهاما .

سبب التسمية

عرف مثلث برمودا بهذا الاسم في سنة 1954م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات وكانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفاءها وهي تحلق في السماء كما لو كانت تستعرض في الجو ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معـروفـة به، وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء منها " جزر الشيطان " " مثلث الشيطان "

بداية ظاهرة الاختفاء في برمودا

في عام 1850م اختفت من هذه المنطقة أو بالقرب منها أكثر من 50 سفينة، استطاع بعض قادتها أن يبعثوا رسائل في لحظات الخطر، وهذه الرسائل كانت مبهمة وغامضة ولم يستطع أحد أن يفهم منها شيئاً .


ومعظم هذه السفن المختفية تتبع الولايات المتحدة الأمريكية، أولها السفينة "انسرجنت" التي اختفت وعلى متنها 340 راكباً، تلاها اختفاء الغواصة :اسكوربيون" عام 1968م وعلى متنها 99 بحاراً .
ومن السفن التي اختفت في مثلث برمودا : في عام 1880م السفينة الإنجليزية "اتلنتا " وعدد أفرادها 290 فرداً، وفي عام 1918م السفينة الأمريكية "سايكلوب" وعدد أفرادها 309 فرداً .

ومن الطائرات التي اختفت في مثلث برمودا

1/ في عام 1945م اختفت طائرتين من قاذفات القنابل تابعتين للقوات الأمريكية .
2/ في عام 1948م اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارتيجر" وعلى متنها 31راكباً3/ في عام 1949 اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارأريل " وعلى متنها37راكباً 4/ في عام1956م اختفت الطائرة (p5m) التابعة للبحرية الأمريكية مع طاقمها المكون من ( عشرة أفراد ) .

المصدر: منتدى

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب