maamnoya
66

تقييم الكاتب:66

maamnoya

تقييم الكاتب :66

بتاريخ : 06/04/2010 09:30:00 م- المشاهدات : 678

جماهير الأهلي تحتج أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون

جماهير الأهلي تحتج أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون

تنظم رابطة نادي الأهلي المصري اليوم مظاهرة إحتجاجية أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون ضد قناة "مودرن سبورت" بسبب ظهور هتافات مسيئة للنادي من قبل الجماهير الحاضرة في برنامج "زملكاوي" الذي يبث على القناة.

وكانت جماهير الزمالك قد أطلقت هتافات مسيئة للنادي الأهلي وجماهيره في حلقة برنامج زملكاوي السبت الماضي.

وكانت الرابطة في وقتٍ سابق قد تقدمت رسمياً ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود تُطالب فيه بإغلاق قناة "مودرن سبورت"، والحصول على تعويض رسمي قدره 50 مليون جنيه يتم التبرع لها لصالح مستشفى السرطان.

وكان وليد دعبس رئيس مجلس إدارة القناة قد قرر إيقاف بث برامج الأندية على الهواء مباشرة بعد الأحداث التي صاحبت بث برنامج "زملكاوي" من هتافات مسيئة لجماهير النادي الأهلي من قبل الجماهير الحاضرة للبرنام.

وذكر دعبس بإنه فوجئ بالهتافات من قبل جماهير نادي الزمالك أثناء بث البرنامج على الهواء مباشرةً، وشدد على أن القناة تحترم جميع الجماهير المصرية بكافة ميولها، وأن جماهير البرامج تتحرك من جراء نفسها ولا تتدخل القناة في تحركاتها أبداً.

تأتي هذه الأزمة الجديدة بين جماهير الناديين الكبيرين قبل أيام من الديربي الذي سيجمعهما بتاريخ 16-4-2010.

الجدير بالذكر أن برنامج "زملكاوي" من تقديم أشرف قاسم وجمال عبدالحميد نجمي المنتخب المصري ونادي الزمالك السابقين، وتُقدم القناة برامج أخرى للعديد من الأندية المصرية منها "أهلاوي"، وهذه البرامج تُبث على الهواء مباشرة وتحضرها جماهير هذه الأندية.

المصدر: maamnoya

موقع مصراوي غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور بالاعلى او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

تقييم:

مستخدم قيم هذه المقالة


مقالات اخرى لنفس الكاتب

تصنيف بــ :

التعليقات

اضف تعليق

رتب التعليقات

التعليقات

(0) تعليق
الصفحة

أحدث الصور

أحدث الفيديوهات

الآن يمكنك إنشاء حساب جديد للدخول على كتابات بإستخدام حسابك على الفيس بوك.

مساحة إعلانية

أكثر الكلمات بحثا

مقالات متعلقة

أكثر المقالات

افضل الكتاب